آخر الأخبار

هجوم عنيف على أحلام بسبب “سرديفي كابور”.. التفاصيل

أثارت الفنانة الاماراتية أحلام الشامسي جدل وغضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي وجمهور الاسطورة الهندية الراحلة “سرديفى كابور” وذلك خلال تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات “تويتر”.

حيث أوضحت أنها بوذية ولا يجوذ الترحم عليها قائلة:” رحمها الله ،استغفر الله “افلاينظرون الى الإبل كيف خلقت والى السماء كيف رفعت والى الجبال كيف نصبت والى الارض كيف سطحت فذكر إنما انت مذكر لست عليهم بمصيطر الا من تولى وكفر فيعذبه الله العذاب الأكبر انا إلينا إيابهم ثم انا علينا حسابهم ” صدق الله العظيم بوذية والله يرحمها”.

هجوم عنيف على أحلام بسبب سرديفى كابور
هجوم عنيف على أحلام بسبب سرديفى كابور

كما أستشهدت بأية أخرى قائلة:””ما كان للنبي والذين آمنوا أن يستغفروا للمشركين ولو كانوا أولي قربى من بعد ما تبين لهم أنهم أصحاب الجحيم” وهذه الآية متضمنة لقطع الموالاة للكفار، وتحريم الإستغفار لهم والدعاء بما لا يجوز لمن كان كافرا،والصلاة على جنازته استغفار نهى عنه اللهم اني بلغت اللهم فاشهد”.

وتعرضت لهجوم عنيف من جمهورها معلقين بأن الحساب فقط  بيد الله وحده، واستنكرت بعض التعليقات وصف أحلام للفنانة الهندية بالبوذية وأنها لا يجوز عليها الرحمة.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى