فن و مشاهير

هذا الطفل أصبح فنان شهير ومن أبرز نجوم مسرح مصر.. من يكون؟

ممثل مصري بدأ مسيرته الفنية من خلال بعض المسرحيات عندما كان طالباً في كلية التجارة، ليحدّد عندها مسار حياته ويقرّر استمراره في هذا المجال، عُرف بتأسيسه لمسرح مصر الذي شكّل من خلاله قاعدة جماهيرية.

انه الفنان أشرف عبد الباقي مثّل بأكثر من 14مسرحية و54 فيلماً وعدد لا بأس به من المسلسلات، كما كانت له تجربة في تقديم البرامج، واستطاع النجاح بقوّة في جميع تلك الفنون.

كان قائد فريق مسرح مصر وقدّم من خلاله أكثر من 120 عرض، قدّم من خلال تلك العروض فرص كثيرة لشباب موهوبين استطاعوا أن يخطوا بالحياة الفنية بعد شهرتهم وابداعهم في مسرح مصر. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن أشرف عبد الباقي.

أشرف عبد الباقي
أشرف عبد الباقي

ولد أشرف عبد الباقي في 11 سبتمبر عام 1963، في شبرا وهي اكبر أحياء القاهرة في مصر، قضى طفولته في شبرا وعلّم في كدارسها إلى أن تلحق بجامعة عين شمس ليدرس في كلية التجارة، وهو في كلية التجارة بدأ نشاطه الفنّي، فأكمل دراسته في المعهد العالي للفنون المسرحية.

تزوّج للمرة الأولى أشرف عبد الباقي في بداية مسيرته الفنية من “أماني نور الدين” ولديهم ابن وحيد هو “أحمد عبد الباقي”، وفي عام 1995 تزوّج من السيدة “نادية حسب الله الكفراوي” ابنة وزير الإسكان سابقاً، وقد رزقا الزوجان بثلاثة بنات هنّ “هدى ونور وزينة”.

تعرف على زوجة اشرف عبد الباقي وأولاده - فن بوست

اقرأ أيضا

محمد كامل

مدير تحرير الموقع | صحفي وكاتب مقالات - مُحب للقراءة والفن والرياضة مشجع لـ الأهلي المصري وريال مدريد الإسباني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى