مرأة وجمال

إطلالات جديدة للمحجبات في المناسبات “غيري السوارية”

تسعى كل سيدة وفتاة دائما إلى الجمال والشياكة، ويحتار الكثير من المحجبات في اختيار الملابس خاصة في المناسبات لكي يظهرن في أحسن صورة، خاصة أن الفساتين السوارية المخصصة للمحجبات، لم تنل إعجاب الكثيرات منهن، كما كانت من قبل، والكل يبحث عن إطلالات جديدة للمحجبات في المناسبات.

فقد أصبحت ملابس المحجبات تعتمد على البساطة والأناقة والشياكة، بالاضافة إلى قطع الاكسسورات التي تضفي جمالا للملابس، ثم يتم ربط الطرحة بطريقة أكثر شياكة ليصبح الطقم مكتملا.

فلذلك قام مصممين الأزياء بتنفيذ العديد من إطلالات الملابس المختلفة التي تناسب المحجبات خاصة في المناسبات والأفراح والتي جاءت تعتمد على التنورات (الجيبات) الضيقة ومع البلوزات الدانتيل أو الجوبير البسيطة، وتنوعت مابين المنقوش والسادة، وذو قطعة واحدة أو عبارة عن ” جيب وبولورو “، وتم تنفيذ الموديلات بالعديد من الألوان.

وراعى مصممي الأزياء اختلاف اشكال الأجسام عند تنفيذ الموديلات، فالفساتين المزودة بطبقة من الشيفون أو الأورجانزا من الخلف ستساعد في إخفاء الأرداف الممتلئة، ويمكن تنسيق الموديل الأرجواني مع حذاء ذهبي، والموديل الوردي مع حذاء نيود من لون الجسم نفسه ليزيدك طولاً، و الفساتين المصممة بتنانير منفوشة تناسب صاحبات الأفخاذ الممتلئة، وبخصر عالٍ لتزيد طولاً، وللقصيرات يناسبهن فستان حورية البحر Mermaid dress والذي يمتاز بقصته المحددة للقوام والتي تتسع تدريجياً بداية من منتصف الساق، أما صاحبات القوام الكمثري، فعليهن اللجوء للتصاميم ذات التطريزات الناعمة حول الصدر والأكتاف، والتي تنسدل في نعومة على القوام من دون أن تحدده حتى تخفي الأفخاذ الممتلئة.

أما عن الألوان، فعادت مرة أخرى موضة الألوان الهادئة مثل الأبيض، والأوف وايت، والأسود، والبيج، والبني، والنحاسي، والزيتي، والكشمير، وغيرهم .

فأصبحت ملابس المحجبات تتسم بالتنوع، والأناقة، وتلائم أسلوب الحياة المتغير يوميا، وفوق كل ذلك يتسم بالحشمة والجمال والاختلاف.

وإليكم بعض الإطلالات الجديدة..

الوسوم

قد يعجبك ايضا

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق