أخبار الرياضة

أول رد فعل من رئيس الزمالك بعد الخسارة أمام بيراميدز

كشف مصدر مقرب من داخل نادي الزمالك، عن اول رد فعل من مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، عقب خسارة الفريق الأبيض مساء الأمس على يد بيراميدز.

ونجح بيراميدز في تحقيق الفوز مساء الأمس على الزمالك بهدف نظيف سجله علي جبر، في الشوط الأول من المباراة التي اقيمت على ملعب الدفاع الجوي، والمؤجلة من الاسبوع الـ 26 من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأكد المصدر ان مرتضى منصور يعتزم عقد جلسة طارئة مع اللاعبين والجهاز الفني بالكامل خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك للوقوف على الأسباب التي ادت لخسارة الفريق في تلك المباراة الهامة، وكذلك الظهور بهذا الشكل غير المرضي على حد قوله.

وأضاف رئيس الزمالك يحاول تدراك الأزمة سريعًا خاصة في ظل ارتباط الفريق بمباراة غاية في الصعوبة أمام النجم الساحلي التونسي يوم الأحد المقبل في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

وكانت انباء قد ترددت خلال الساعات الماضية، أكدت تواصل مرتضى منصور مع خالد جلال المدير الفني السابق للفريق الأبيض، كي يكون على استعداد للانضمام للجهاز الفني للفريق حال حدوث نتيجة غير ايجابية في مباراة النجم الساحلي المقبلة.

وتجمد رصيد الزمالك عند النقطة الـ 60، ياتي بها في المركز الثاني من 27 مباراة، خلف بيراميدز الذي رفع رصيده لـ 63 نقطة في الصدارة من 29 مباراة، في الوقت الذي يحل فيه النادي الأهلي بالمركز الثالث برصيد 58 نقطة من 26 مباراة.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى