أخبار الرياضة

“أول مرة تحصل”.. عمرو أديب يعلن مفاجأة سارة قبل لقاء الأهلي والزمالك

أيام قليلة تفصلنا عن مباراة القمة التي ستجمع بين النادي الأهلي ونادي الزمالك، بنهائي كأس مصر، المقرر إقامتها الجمعة المقبلة.

من جانبه، قال الإعلامي عمرو أديب :” نار نار نار.. الدنيا مولعة نار بسبب مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، التي ستقام يوم الجمعة المقبلة في المملكة العربية السعودية”.

“أول مرة تحصل”.. عمرو أديب يعلن مفاجأة سارة قبل لقاء الأهلي والزمالك

وأشار إلى أن هناك استعدادات كبيرة لمباراة نهائي كأس مصر، وأن الجميع سيشاهد أشياء لأول مرة مباراة كأس على طريقة خاصة.

وتابع:” كل حاجة هناك بيتم عمل لها حساب، وكل شخص له طريقة للاستقبال، ولـ النقل، والبث، وهناك أكثر من 40 كاميرا، موجودة في الملعب”.

وأضاف: «لو موجود في الملعب هتلاقي المفاجآت بترخ وتتفرج على أشياء لم ترها من قبل، أما لو في المنزل فستكون سعيدًا برؤية كل تفصيلة والتعليق المحترم وأستوديو التحليل».

وأشار إلى أن الفائز بالكأس سيحصل تقريبًا على مليون دولار، وهي الجائزة الأكبر في تاريخه البطولة، مؤكدًا أن «المتعة في المباراة ستكون غير مسبوقة كما أن المفاجآت كثيرة».

وكانت حالة من الصدمة انتابت جماهير النادي الأهلي بعد أنباء عن غياب 6 لاعبين عن الفريق في مواجهة نادي الزمالك بنهائي كأس مصر.

وتأكد غياب محمد الشناوي وياسر إبراهيم وأليو ديانج عن  الأهلي أمام الزمالك، إذ خضع محمد الشناوي لجراحة في الكتف بينما يعاني ياسر إبراهيم من تمزق في العضلة الخلفية.

فيما يستعد أليو ديانج للخضوع إلى جراحة في الركبة بالنمسا، بعد سفره اليوم.

كما خضع الثلاثي كريم نيدفيد وخالد عبد الفتاح ومحمد الضاوي كريستو إلى فحص طبي لتحديد موقفهم من المباراة بسبب شكواهم من إصابات مختلفة.

بالإضافة إلى استبعاد كولر من حساباته متولي وعبد القادر بسبب الاعتراض على عدم المشاركة بجانب استبعاده لكهربا بعد رفضه السفر إلى غانا مع بعثة الفريق.

اقرأ ايضا:

صدمة لجماهير الأهلي قبل مواجهة الزمالك بـ نهائي كأس مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى