أخبار الرياضة

البث المباشر لمشاهدة مباراة الإسماعيلي ومازيمبي

ينقل لكم “لقطات” البث المباشر لمشاهدة مباراة الإسماعيلي ومازيمبي الكونغولي، في السادسة مساء اليوم الجمعة، على ملعب برج العرب، في إطار منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المنتظر أن تكون مباراة الإسماعيلي ومازيمبي اليوم، مصيرية بالنسبة للدراويش الذين هم بحاجة للفوز بفارق هدفين أو أكثر من أجل الحفاظ على الفرصة الضئيلة للإسماعيلي للتأهل إلى الدور ربع النهائي للبطولة.

ويدير مباراة الإسماعيلي ومازيمبي اليوم الحكم الدولي السنغالي ماجيتي نداي ويعاونه كل من الكاميروني ألفيس نجيجو والبوركيني سيدو تياما.

فرصة الإسماعيلي الوحيدة للتأهل

مباراة الإسماعيلي ومازيمبي الكونغولي اليوم، تشهد سيناريو وحيد للإسماعيلي من أجل الحفاظ على الأمل الوحيد للفريق في حجز بطاقة التأهل إلى ربع النهائي.

الفرصة الوحيدة التي يمتلك الإسماعيلي حتى يصعد إلى الدور ربع النهائي، هي ضرورة الفوز في الجولتين المقبلتين بدور المجموعات بشرط أن يحقق الانتصار على مازيمبي في الجولة المقبلة بفارق أكبر من هدفين حتى يتفوق عليه بفارق المواجهات المباشرة.

وليس هذا هو الشرط الوحيد ولكن هناك شرط آخر مع فوز الإسماعيلي في المباراتين، وهو خسارة مازيمبي الذي يمتلك 7 نقاط أمام شباب قسنطينة المتصدر برصيد 10 نقاط في الجولة الأخيرة التي ستقام في الكونغو.

قبل مباراة الإسماعيلي ومازيمبي الكونغولي اليوم، استهل الإسماعيلي دور المجموعات بالخسارة أمام مازيمبي بهدفين دون رد ثم الخسارة على ملعبه أمام الأفريقي بهدفين لهدف قبل التعادل مع شباب قسنطينة على ملعب “برج العرب” بنتيجة 1/1 قبل الخسارة في الجولة الرابعة أمام الفريق ذاته بثلاثة أهداف لهدفين.

 

ترتيب جدول المجموعة الثالثة

قبل مباراة الإسماعيلي ومازيمبي اليوم، يحتل الاسماعيلي المركز الأخير بالمجموعة الثالثة برصيد نقطة واحدة فقط بينما تصدر شباب قسنطينة جدول الترتيب برصيد 10 نقاط، وحلّ مازيمبي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط وجاء الأفريقي التونسي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

موعد مباراة الإسماعيلي ومازيمبي الكونغولي اليوم

تقام مباراة الإسماعيلي ومازيمبي الكونغولي اليوم، على ملعب برج العرب في السادسة مساء اليوم.

موعد مبارة الإسماعيلي
موعد مبارة الإسماعيلي

 

القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي ومازيمبي الكونغولي اليوم في دوري أبطال أفريقيا

تنقل قناة bein sports hd 6 المباراة كونها الحاصلة على حقوق البث في منطقة الشرق الأوسط على قمري “نايل سات” و”سهيل سات”.

وتذاع مباراة الإسماعيلي ومازيمبي الكونغولي اليوم، عبر التردد الأرضي على قناتي “نايل سبورت” وكذلك “الثانية المصرية”.

التشكيل المتوقع للإسماعيلي

حراسة المرمى : محمد فوزي

خط الدفاع : أسامة إبراهيم، باهر المحمدي، وريتشارد بافور “محمد مجدي” وطارق طه.

وسط الملعب: إبراهيم عبد الخالق، وعماد حمدي، وجيه عبد الحكيم ، وعبد الرحمن مجدي، وكريم بامبو.

خط الهجوم: بنسيون شيلونجو.

https://www.youtube.com/watch?v=MBSfv3IM2Fc

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى