أخبار الرياضة

أول تعليق من برشلونة على اقتراب انضمام صلاح للبارسا

علق جوردي ميستري، نائب رئيس برشلونة الإسباني على انباء اقتراب الدولي المصري محمد صلاح جناج ليفربول الإنجليزي من الانضمام للفريق الكتالوني خلال الفترة المقبلة.

وكانت شبكة “فوكس سبورتس” العالمية قد اكدت نقلًا عن صحيفة “دياريو جول” الإسبانية، ان محمد صلاح كشف عن رغبته للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب البارسا، في اللعب لبرشلونة خلال الفترة المقبلة، لتردد أنباء بقوة عن اقتراب النجم المصري من الانضمام لبرشلونة.

وقال جوردي ميستري، في تصريحات أبرزتها صحيفة “ماركا” الإسبانية، ردًا على اقتراب بوجبا وصلاح من الانضمام لبرشلونة، أنه ليس معنى أنهم معجبين بالنجم الفرنسي، أنهم سيتعاقدون معه.

وأوضح ان الأمر ذاته ينطبق على كلًا من النجمين محمد صلاح والبلجيكي إيدين هازارد لاعب تشيلسي، مؤكدًا على ان كلا اللاعبين من طراز عالمي، ويمثلون إضافة لأي فريق قد ينتقلا إليه.

واختتم مشيرًا إلى ان أهم شيء حاليًا هو التأكد من سعادة لاعبي البارسا بالتواجد ضمن صفوف الفريق الكتالوني من عدمه، لدراسة احتياجات الفريق للموسم المقبل.

ويستعد محمد صلاح لمواجهة من العيار الثقيل رفقة ليفربول، أمام نيوكاسيل، في تمام الساعة التاسعة إلا الربع من مساء اليوم، بالجولة قبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي يسعى فيها الريدز لتحقيق الانتصار من أجل مواصلة المنافسة على اللقب مع مانشيستر سيتي الذي تنتظره غدًا مواجهة قوية أيضًا امام ليستر سيتي.

ويحتل محمد صلاح صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 21 هدف، وياتي من خلفه كلًا من الثنائي الأرجنتيني سيرجيو اجويرو مهاجم مانشيستر سيتي، والسنغالي ساديو ماني زميله في ليفربول.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى