أخبار الرياضة

بايرن ميونخ يوضح مدى خطورة محمد صلاح وكيفية إيقافه

كشف كارل هانز رومينيجه، رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني، كيفية إيقاف الدولي المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، خلال مباراة الريدز والبافاري في دوري الأبطال.

 

وأكد كارل هانز رومينيجه، على أن فريقه لا يخاف من مواجهة محمد صلاح خلال مباراة فريقه أمام ليفربول، وأشار إلى أن اللقاء سيكون مفحًما بالمفاجأة وسيشاهد الجمهور كرة قدم حقيقة.

 

وقال رئيس البافاري على تألق محمد صلاح، جناح ليفربول هذا الموسم، وفقًا لتصريحات نشرتها صحيفة “سبورت بيلد” الألمانية: ” صلاح لاعب رائع خاصة في الجبهة اليمنى الهجومية، ولكننا قادرون على إيقافه طوال الـ90 دقيقة”.

 

وتابع رئيس بايرن ميونخ: ” لكننا نمتلك لاعب مثل ديفيد ألابا، في مركز الظهير الأيسر ويمتلك سرعة كبيرة، ولديه الكثير من الإمكانيات الهائلة القادرة على إيقاف «مو صلاح»”.

 

واختتم كارل هانز رومينيجه تصريحاته قائلًا: ” لدينا ثقة كاملة في ديفيد لإيقاف محمد صلاح لأنه أحد أفضل المدافعين في العالم، ومن المتوقع أن يهبط ألابا الكثير من هجمات الريدز من ناحية محمد صلاح”.

 

وسيواجه فريق بايرن ميونخ الألماني نظيره ليفربول الإنجليزي، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 19 فبراير الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساءً، ضمن مباريات دور الـ16، من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب آنفيلد.

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى