أخبار الرياضة

بعد التعادل مع الأهلي السعودي.. الوصل الإماراتي لا يخسر ولا يفوز ولكن يصعد؟

تعادل فريق الوصل الإماراتي مع نظيره الأهلي السعودي، 2-2، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت، ضمن مباريات دور ربع النهائي من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال ” البطولة العربية”، على ستاد زعبيل بنادي الوصل.

وسجل أهداف الوصل كل من: ” عبد الله جاسم علي، في الدقيقة الأولى، وكاتيدو كريا، الهدف الثاني في الدقيقة 89 من ركلة جزاء”، بينما أحرز أهداف الأهلي السعودي كل من: ” نيكولاي ستانسيو في الدقيقة 67، ودجانيني تافاريس في الدقيقة 72″، من عمر المباراة.

ودائمًا ما يبتسم الحظ للفريق الإماراتي وخصوصًا في البطولة العربية، فهو دائمًا ما يصعد إلى الدور التالي من البطولة العربية بدون خسارة أو مكسب، وصلوا إلى دور ثمن النهائية بعد التعادل مع نظيره الاتحاد السعودي سلبيًا في مباراة الذهاب، ليصعد الوصل بسبب تعادله مع الفريق السعودي على أرض الأخير بهدف لكل منهما.

وصعد فريق الوصل الإماراتي، إلى الدور الذي ينافس عليه حاليًا، بعد التعادل مع نظيره الأهلي المصري، في الذهاب بهدفين لكل منهما، ثم جاءت مباراة الإياب ليتعادل أيضًا بهدف لكل منهما، وبفضل الأهداف التي سجلهوا على أرض الشياطين الحمر تمكنوا من الوصول إلى الدور التالي من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

وتقام كأس زايد للأندية الأبطال، تحت إشراف تركي آل شيخ، وزير هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومالك نادي بيراميدز، ومن يتوج بالبطولة يحصل على قدر كبير من المال وتكاد تكون البطولة الأغلى في تاريخ الأندية العربية.

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى