أخبار الرياضة

بهذه الطريقة.. تشيلسي يخطط لضرب عصفورين بحجر واحد

يخطط مسئولو نادي تشيلسي الإنجليزي، لضرب عصفورين بحجر واحد، بسبب سوء النتائج التي حققها الإيطالي ماوريتسيو ساري، المدير الفني للبلوز، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ويفكر نادي تشيلسي في التخلص من ماوريسيو ساري، بعد الأداء الباهت الذي ظهر به أمام نظيره مانشستر سيتي، في الدوري الإنجليزي الممتاز، وخسارته بنتيجة 6-0، على ستاد الاتحاد، مما طالب جماهير البلوز مغادرة ساري خلال الفترة الحالية.

 

ووفقًا لما نشرته صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية فإن: ” مسئولو تشيلسي يرشحون الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني الأسبق لفريق ريال مدريد الإسباني، كبديل لماوريتسيو ساري خلال الفترة المقبلة”.

 

وأضافت الصحيفة: ” في حال لم تجري الأمور على ما يرام مع الإيطالي، فإن جلب أسطورة فرنسا قد يساهم في بقاء البلجيكي إيدن هازارد، نجم الفريق الأول بنادي تشيلسي لمدة أطول داخل البلوز”.

 

واختتم الصحيفة: ” مجيء زيدان إلى تشيلسي من المحتمل أن يمكث هازارد في ملعب “ستامفورد بريدج” معقل فريق البلوز، لمدة أطول، وبهذه الطريقة سيكون النادي الإنجليزي قد ضرب عصفورين بحجر واحد”.

 

والجدير بالذكر أن إيدن هازارد يرغب وبقوة في الرحيل عن صفوف تشيلسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويسعى فريق ريال مدريد الإسباني في الحصول على خدماته من أجل تعزيز صفوف الفريق والمنافسة بقوة على البطولات المحلية والأوروبية.

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى