أخبار الرياضة

تضحية كبرى من تشيلسي لمنع انضمام هازارد لريال مدريد

يبدو أن فريق تشيلسي الإنجليزي، ما زال متمسك بنجمه الأول والأخير، واتخذ القرار الأصعب بالنسبة له تجاه مصير نجمه البلجيكي إدين هازارد، من الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وكان هازارد أبدى رغبته القوية في الانضمام لريال مدريد في صيف 2019، خاصة بعد عودة الفرنسي زين الدين زيدان لتدريب النادي الملكي عقب إقالة الأرجنتيني سانتياجو سولاري، بسبب سوء النتائج

 

ووفقًا لما نشرته صحيفة «الإكسبريس» الإنجليزية فإن: ” تشيلسي سيرفض بكافة الأشكال رحيل هازارد إلى ريال مدريد في صيف 2019، مما يعني أن البلوز سيرفض الحصول على 100 مليون جنيه إسترليني لبيع نجمه البلجيكي”.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن أصر تشيلسي على عدم بيع هازارد في صيف 2019، فإن اللاعب البلجيكي سيرحل بالمجان في صيف 2020 إلى ريال مدريد.

 

وأكدت الصحيفة أن تشيلسي سيضحي بالأرباح المالية للإبقاء على هازارد، خاصة أن البلوز لن تسنح له الفرصة لضم بديل هازارد إلا في صيف 2020 بعد انتهاء العقوبة والموقعة على البلوز من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم.

 

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم، قرر معاقبة تشيلسي بمنعه من إجراء أي صفقات خلال صيف 2019 ويناير 2020 بعد ثبوت ارتكابه مخالفات في التعاقد مع لاعبين قُصر.

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى