أخبار الرياضة

تغييرات بالجملة في تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الوصل الإماراتي الليلة

استقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة الليلة أمام الوصل الإماراتي ضمن منافسات كأس زايد للأندية الأبطال.

وتقام المواجهة التي تجمع الأهلي أمام نظيره الوصل على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية في تمام الثامنة من مساء اليوم الأحد في ذهاب ثمن نهائي كأس زايد للأندية الأبطال.

ومن المتوقع أن يدفع كارتيرون بالعديد من اللاعبين الجدد في مواجهة الوصل خوفًا من تعرض أي لاعب من القوام الأساسي للفريق للإصابة أو الإجهاد قبل مواجهة الترجي التونسي المرتقبة يوم الجمعة المقبل في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويٌنتظر ان يتواجد شريف إكرامي في مركز حراسة المرمى، على أن يكون امامه الرباعي محمد هاني واحمد علاء ومحمود الجزار وصبري رحيل، ويلعب هشام محمد بجوار كريم نيدفيد في منتصف الملعب.

وعلى المستوى الهجومي تم الاستقرار بنسبة كبيرة على الدفع بالثنائي مروان محسن وصلاح محسن في الخط الأمامي على أن يأتي من خلفهم ميدو جابر وأحمد حمدي.

وسيكون تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الوصل الليلة على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي

خط الدفاع: محمد هاني – أحمد علاء – محمود الجزار – صبري رحيل

خط الوسط: هشام محمد – كريم نيدفيد – أحمد حمدى – ميدو جابر

الهجوم: مروان محسن – صلاح محسن

رقم الأهلي التاريخي

وكان الأهلي قد أطاح بنظيره النجمة اللبناني من دور الـ 32 بعد التغلب عليه بنتيجة (4/1)، حيث تعادل سلبيًا في مباراة الذهاب على استاد برج العرب ، قبل ان يحقق فوزًا عريضًا بأربعة أهداف مقابل هدف في مباراة الإياب بلبنان.

وفي المقابل أزاح الوصل نظيره اتحاد جدة السعودي، مستفيدًا من التعادل الإيجابي في مباراة الذهاب بهدف لمثله في السعودية، قبل أن يتعادل الفريقان سلبيًا في مباراة الإياب بالإمارات، ويضمن الهدف خارج الأرض التأهل للفريق الإماراتي.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى