أخبار الرياضة

حقيقة سقوط ثنائي الزمالك في اختبار المنشطات عقب لقاء جورماهيا

سقوط ثنائي الزمالك في اختبار المنشطات عقب مباراة جورماهيا الكيني، انتشر هذا الخبر خلال الساعات الأخيرة، بعد الأنباء التي ترددت حول ثبوت تعاطي اثنين من لاعبي الزمالك لجرعة منشطات عقب ظهور نتيجة إيجابية للعينة المأخوذة منه عقب مباراة جورماهيا الكيني الماضية في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

حقيقة سقوط ثنائي الزمالك في اختبار المنشطات

كشف أيمن حافظ، المدير الإداري لفريق الزمالك، حقيقة سقوط ثنائي الزمالك في اختبار المنشطات وهما طارق حامد وعماد السيد عقب مباراة جورماهيا.

وقال حافظ في تصريحات صحفية:” هذا الكلام لا أساس له من الصحة، وليس منطقيا لأن فترة فصح العينات تحتاج لفترة طويلة من الأساس، ولم يخطرنا أحد بهذا الأمر تماما”.

طارق حامد يكشف موقفه النهائي
طارق حامد

الكاف يرد

كشف حمادة شادي مسؤول الشركة الراعية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، حقيقة سقوط ثنائي الزمالك في اختبار المنشطات عقب مباراة جورماهيا.

وقال شادي في تصريحات صحفية:” هذا الكلام ليس له أي أساس من الصحة، يتم فحص العينة خلال فترة ما بين أسبوعين إلى شهرين”.

وكان طارق حامد وعماد السيد لاعبا نادي الزمالك قد خضعا لاختبار فحص المنشطات عقب مباراة الفريق مع جور ماهيا في الكونفدرالية الإفريقية.

 

موقف الزمالك في الكونفدرالية

يحتل الزمالك صدارة المجموعة الرابعة برصيد 8 نقاط ويحتاج إلى الفوز أو التعادل مع نصر حسين داي في الجولة الأخيرة من أجل التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية.

كان الزمالك قد فاز على جورماهيا برباعية نظيفة في الجولة الماضية بالكونفدرالية.

الزمالك وجورماهيا

 

موعد مباراة نصر حسين داي والزمالك

يحلّ الزمالك ضيفاً على نصر حسين داي في السادسة مساء الأحد المقبل في ختام دور المجموعات بالكونفدرالية.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى