أخبار الرياضة

حقيقة مفاوضات بيراميدز مع أسطورة الأهلي

كشف هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، حقيقة ما تردد خلال الساعات الماضية، بشأن وجود مفاوضات بين إدارة النادي وأحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من أجل ضمه عقب انتهاء الموسم الجاري.

بيراميدز يكشف حقيقة المفاوضات مع فتحي

قال هاني سعيد في تصريحات رسمية ” لا يوجد أحد مفوض للحديث باسم بيراميدز غير مسؤليه، نحن نقدر كثيرا النجم أحمد فتحي كونه أحد أهم لاعبي كرة القدم في مصر على الإطلاق”.

وأضاف ” كافة الأندية المصرية وأولها بيراميدز تتمنى أن يكون فتحي لاعبا بين صفوفها إلا أننا نرفض الزج باسم النادي بهذه الطريقة في تلك الأمور”.

وكيل لاعبين يكشف تلقي فتحي عرضا ضخما من بيراميدز

وكان نادر شوقي، وكيل اللاعبين قد كشف في تصريحات تليفزيونية أمس، أن بيراميدز قدم عرضا أكبر من العرض المقدم للأهلي بثلاثة أضعافه.

شرط تعجيزي من أحمد فتحي للتجديد

اشترط أحمد فتحي، على لجنة التخطيط، الحصول على 20 مليون جنيه راتبا سنويا مقابل الموافقة على تجديد عقده والاستمرار داخل القلعة الحمراء لموسمين مقبلين.

ومن المنتظر أن ينتهي عقد فتحي مع النادي الأهلي نهاية الموسم الجاري.

المفاوضات مازالت مستمرة مع إكرامي وعاشور

أما فيما يخص الثنائي شريف إكرامي وحسام عاشور، فمازالت المفاوضات مستمرة مع كلا اللاعبين، حيث اشترط الأخير الحصول على 10 مليون جنيه للموافقة على تجديد عقده لمدة موسم واحد.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى