أخبار الرياضة

حكم مباراة ليفربول وبايرن ميونخ فأل خير للبافاري

اختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، الإيطالي جيانلوكا روكي، حكم مباراة ليفربول الإنجليزي أمام بايرن ميونخ الألماني، في اللقاء المقرر إقامته يوم الثلاثاء المقبل، في ذهاب دور الـ16، من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب آنفيلد.

ووفقًا لما نشره موقع “سبورت وان”، فإن «”يويفا” وقع اختياره على الحكم الإيطالي جيانلوكا روكي، لإدارة المباراة المرتقبة بين فريقي ليفربول وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا”.

ويعتبر الإيطالي جينالوكي روكي، أحد الوجوه المألوفة لدى لاعبي الفريق البافاري، بعدما أدار صاحب الـ45 عامًا، 3 مباريات للبايرن بدوري الأبطال على مدار السنوات الماضية، ويعد في نفس الوقت فأل خير للفريق البافاري قبل مواجهة نظيره الريدز في الشامبيونزليج.

فقد حقق فريق بايرن ميونخ الفوز في كل المباريات التي أدارها الحكم الإيطالي، وآخرها أمام آيندهوفن الهولندي، بهدفين مقابل هدف، في نوفمبر 2016.

والجدير بالذكر أن فريق بايرن ميونخ صعد إلى دور ثمن النهائي بعد تربعه على عرش المجموعة الخامسة برصيد 14 نقطة، بينما تأهل ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، إلى دور الـ16 بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط.

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى