أخبار الرياضة

عاجل.. الأهلي ينسحب من كأس مصر

يفكر مسئولو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الانسحاب من بطولة كأس مصر، بسبب زحمة المباريات التي يخوضها الشياطين الحمر في بطولة الدوري المصري الممتاز، ودوري أبطال إفريقيا.

 

وكتب أحمد درويش، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: ” الأهلي ينسحب من كأس مصر”.

 

وأضاف أحمد درويش، رئيس تحرير برنامج نمبر وان، :” انسحاب الأهلي من كأس مصر، خبر سيتم الإعلان الرسمي عنه خلال ساعات قليلة”.

 

قرر الأهلي الانسحاب من كأس مصر بعد تمسك اتحاد الكرة، برئاسة هاني أبو ريدة، بالشروط التي ألزم بها جميع الأندية للمشاركة في البطولة والتي رفضها مجلس إدارة النادي الأحمر، وفضل الشياطين الحمر الانسحاب من البطولة التي ستبدأ فيها منافسات دور الـ64 في الشهر المقبل، حيث من المفترض مشاركة أندية الدوري الممتاز في هذا الدور.

 

ورفض محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، المشاركة في البطولة بسبب أزمة الرعاة التي أثارها اتحاد الكرة الذي ألزم جميع الأندية المشاركة في البطولة من ارتداء شعار الراعي الرسمي للاتحاد وأن يستغني كل فريق عن الراعي الرسمي الخاص به في جميع مباريات كأس مصر، وأرسل الجبلاية في وقت سابق لائحة العقوبات التي سيتخذها في حالة لعب أي فريق دون هذه الشروط وهو ما قوبل بالرفض من معظم أندية الدوري الممتاز وعلى رأسهم الأهلي.

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى