أخبار الرياضة

سولسكاير يوضح مستقبله مع مانشستر يونايتد في نهاية الموسم الجاري

أوضح النرويجي أولي جونار سولسكاير، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، مستقبله مع الشياطين الحمر، خاصة وأن عقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

 

وقال سولسكاير في المؤتمر الصحفي المنعقد الآن قبل مواجهة باريس سان جيرمان في دوري الأبطال: ” كل ما يشغلني الآن هو الاستمتاع مع الفريق بكل لحظة اقضيها معه”.

 

وأضاف: ” مهمتي كانت واضح منذ انضمامه إلى مانشستر يونايتد، خلف البرتغالي جوزيه مورينيو، وتحسين ترتيب الشياطين الحمر، المتأخر في الدوري الإنجليزي، ورفع الحالة المعنوية للاعبين بعد الهزيمة المذلة أمام ليفربول”.

 

وتابع: ” رد الفعل من جميع اللاعبين كان رائعًا منذ بداية العمل مع مانشستر يونايتد وحتى الآن، ونجحوا في تنفيذ التعليمات بعد شعورهم بالثقة من خلال الحديث معهم، ومن المتوقع أن نتواجد في المربع الذهبي هذا الموسم ببطولة البريميرليج”.

 

وأكمل: ” ما زال عقدي مستمر مع الشياطين الحمر حتى نهاية الموسم الحالي، وسوف أبذل قصارى جهدي من أجل تواجد فريقي المفضل في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز”.

 

واختتم سولسكاير حديثه قائلًا: ” الإسباني دي خيا، وروميرو، كلهما يمتلكان خبرات كبيرة ولعب مع منتخب بلاده نهائي كأس العالم (في 2014) ولكن في النهاية عليك اختيار أفضل تشكيل ممكن، ومن المتوقع أن يكون ابن الماتدور أساسيًا أمام باريس سان جيرمان”.

 

وسيحل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفًا ثقيلًا على نظيره مانشستر يونايتد، على ملب أولد ترافورد، في تمام العاشرة مساء الغد الثلاثاء، ضمن مباريات دور الـ16، من بطولة دوري أبطال أوروبا”.

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى