آخر الأخبار

أحمد ناجي يكشف سبب الدفع بمحمد الشناوي أساسيًا في مواجهة البرتغال

أثنى أحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأول على أداء محمد الشناوي، الذي قدمه في حراسة مرمى المنتخب الوطني، مساء الأمس، أمام البرتغال رغم الهزيمة.

وحقق المنتخب البرتغالي الفوز على نظيره المصري، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة، بمدينة زيورخ السويسرية، ضمن استعدادات المنتخبين لكأس العالم.

وقال ناجي في تصريحات تلفزيونية بفضائية “أون سبورت” عقب اللقاء: “قدمنا مباراة قوية أمام بطل أوروبا، كنا نتمنى أن تكون النتيجة تنتهي بفوزنا، لأن اللاعبين لم يقصروا وقدموا كل ما لديهم في اللقاء”.

وأضاف: “سعيد بأداء محمد الشناوي خلال اللقاء فقد ظهر بمستوى مميز، وكنت أتمنى الخروج بشباك نظيفة ولكن تلقت شباكه هدفين في الوقت بدل الضائع”.

واختتم: “هو استحق أن يكون متواجداً في التشكيل الأساسي فكان ولا حديث عن الإختيارات فنحن كجهاز فني رأينا أنه الأفضل”.

وكان محمد صلاح قد افتتح التسجيل للمنتخب الوطني في الدقيقة 50 من عمر اللقاء، قبل أن يتعادل للبرتغال كريستيانو رونالدو في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع ثم عاد ليسجل هدف الفوز في الدقيقة الرابعة والأخيرة من الوقت بدل الضائع.

شاهد أيضًا..

تعرف على سبب تطبيق تقنية حكم الفيديو في مواجهة مصر والبرتغال

كوبر «الحزين» يكشف سبب تغيير محمد صلاح خلال مواجهة البرتغال

3 لقطات لم يلاحظها الجمهور في مباراة المنتخب المصري أمام البرتغال

شاهد| كيف استعد المنتخب المصري قبل دقائق من مباراته أمام البرتغال

مجموعة الفراعنة.. روسيا تقدم أداء متواضع وتخسر أمام البرازيل بثلاثية.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى