آخر الأخبار

أسطور مانشيستر يونايتد: «محمد صلاح صفقة مثالية لليفربول»

أبدى جاري نيفيل أسطورة نادي مانشيستر يونايتد بالنجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول، بعد المستوى الكبير الذي ظهر به مع الريدز منذ انتقاله إليه مطلع الموسم الحالي قادمًا من نادي روما الإيطالي.

ونجح محمد صلاح ان يلفت أنظار العديد من متابعي الدوري الإنجليزي، بعدما بات إضافة قوية لليفربول هذا الموسم، حيث تمكن من تسجيل 21 هدف يحتل بها صدارة هدافي فريقه بالبريميرليج، ووصافة هدافي البطولة حتى الأن خلف الإنجليزي هاري كين نجم توتنهام صاحب الصدارة بـ 22 هدف.

وقال جاري نيفيل لشبكة سكاي سبورت، أن لم يتوقع المستوى الذي ظهر به محمد صلاح مع ليفربول منذ بداية الموسم.

وتابع أنه يرى أن محمد صلاح صفقة مثالية لليفربول وليورجن كلوب مدرب الفريق، إذ يخدم صلاح بما يمتلكه من سرعة ومهارة لطريقة لعب المدرب الألماني التي لا تعتمد على تواجد مهاجم صريح.

يذكر ان محمد صلاح استطاع ان يكتب اسمه بأحرف من نور في تاريخ ليفربول بعد أن تمكن من تسجيل أكثر من 20 هدف للريدز خلال 25 مباراة، كأول لاعب في تاريخ الحمر يصل إلى هذا العدد من الأهداف، في عدد المباريات تلك في البريميرليج.

شاهد أيضًا..

أحمد حجازي يتوج بجائزة الصفقة الأفضل في ويست بروميتش منذ عام 2016

حسام البدري يكشف حقيقة رفضه عودة حسام غالي

الزمالك يتحول لثكنة عسكرية بسبب تهديد “وايت نايتس”

الزمالك يحصل على توقيع محمد مجدي «قفشة»

شاهد عيان: وجدت «سحر» في إحدى مباريات الأهلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى