آخر الأخبار

ريم البارودي ترد على سمية الخشاب وتضعها في موقف محرج

فيما اعتبره العديد من جمهور الفنانة ريم البارودي ردًا منها على الفنانة سمية الخشاب، وعدد من الأمور المتعلقة بزوجها السابق أحمد سعد وزوجته الحالية سمية الخشاب.

وخلال أحد اللقاءات الصحفية، سخرت الفنانة ريم البارودي من كلمات الفنانة الكبيرة سمية الخشاب عنها بأنها هي من وقفت بجوارها من خلال ترشيحها لدورها في مسلسل «حدائق الشيطان، لترد عليها بدورها قائلة: «تقف جنب نفسها الأول»، نافية أن يكون لها أي دور في مشاركتها في العمل من قريب أو بعيد.

وعند سؤالها عن زوجها السابق أحمد سعد هل هناك مجال لمسامحته بعد أن اعتذر لها علانية؟ أجابت ريم البارودي إنها لا تعتقد أن الله سيسامحه حتى تسامحه هي.

وكانت ريم البارودي اتخذت قراراً بعد التطرق مجدداً لحياتها الشخصية، خاصة فيما يخص علاقتها بزوجها السابق أحمد سعد وزوجته الحالية سمية الخشاب، إلا إنها ترد مباشرة عندما يتم إطلاق تصريح من قبلهما بأمر يخصها.

ريم البارودي كشفت من خلال برنامج «صبايا الخير» عما وقع بالضبط مع أحمد سعد، وكيف حدث الطلاق بينهما في مارس 2017، لتفاجئ بزواجه مباشرة بسمية الخشاب.

ويبدو أن تصريحات ريم البارودي دفعت سمية الخشاب للرد عليها في برنامج «أنا وأنا»، مما دفع ريم للتعليق عن ما قالته في برنامج «تفاعلكم» على شاشة العربية.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى