فن و مشاهير

أول تعليق من داليا شوقي على منتقديها بسبب سفاح الجيزة

يستضيف برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” المذاع على قناة “CBC” اليوم الأحد، الفنانة الشابة داليا شوقي في حديث عن كواليس دخولها عالم الفن وأحدث الأعمال عمال الفنية المشاركة فيها وهو مسلسل سفاح الجيزة حيث تعرضت إلى بعض الانتقادات. 

كما يقدم البرنامج فقرة خاصة عن كيفية تنسيق الملابس والالوان بصورة مبهرة من خلال نصائح تقدمها الاستايلست سارة مصطفي، فيما يقدم أحمد حسن مدرب اللياقة البدنية مجموعة من التدريبات الرياضية الآمنة للمبتدئين

ردت الفنانة داليا شوقي لأول مرة على تصدرها تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب مشهد ظهرت فيه في مسلسل سفاح الجيزة.

وتصدرت داليا شوقي التريند بعد هجوم نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي عليها بسبب مبالغتها في الأداء في أحد مشاهد مسلسل سفاح الجيزة.

وظهرت داليا شوقي اليوم، في برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا، على قناة cbc، وتحدثت عن ردود الأفعال على دورها في مسلسل سفاح الجيزة.

وعن تصدرها التريند على السوشيال ميديا بسبب سفاح الجيزة قالت داليا شوقي: «السوشيال ميديا سلاح ذو حدين لازم نعرف بيقولوا ايه، وفي نفس الوقت ماينفعش نسمع كل اللي بيتقال في العالم الخارجي، لأنه ساعات بيبقى فيه حاجات مش مظبوطة».

بعد تصدرها التريند بسبب سفاح الجيزة.. أول تعليق من داليا شوقي

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى