آخر الأخبار

أول قرار من «أون سبورت» عقب قبلة البث المباشر

كشفت تقرير صحفية عن أول قرار من فضائية “أون سبورت” تجاه مراسل القناة حسن غنيمة الموفد للأراضي الروسية لتغطية احداث وفعاليات كأس العالم، عقب الموقف المحرج الذي تعرض له بالأمس.

وخلال رصده لفعاليات اليوم الأخير من منافسات الدور ربع النهائي لكأس العالم، تعرض المراسل حسن غنيمة لموقف محرج حيث قامت إحدى الفتيات بمباغتته على الهواء بتقبيله قبل ان يحاول منعها وابعادها عنه الأمر الذي تسبب في ارتباك المذيع الذي حاول تدارك الموقف والعودة لاستكمال التغطية التي كان يقدمها، قبل أن يتم قطع الارسال عنه

وأفادت التقارير إدارة القناة المصرية وجهت المراسل لعدم التواجد في مناطق المشجعين أثناء القيام برسائله اليومية على الهواء مباشرة، حتى لا يتعرض لمثل تلك المواقف مجددًا.

وأضافت ان القرار أيضًا تم توجيهه بنفس الصيغة لكلًا من المراسلين الآخرين للقناة على الأراضي الروسية أحمد عز (في مدينة سان بطرسبورج) وأحمد فاروق جعفر ( في العاصمة موسكو)، خاصة وأنهما تعرضا لنفس الموقف في أوقات سابقة.

وشارف كأس العالم على النهاية، بعدما حسمت منتخبات فرنسا وبلجيكا وانجلترا وكرواتيا التاهل للدور قبل النهائي، حيث من المقرر ان يواجه المنتخب الفرنسي نظيره البلجيكي في الثامنة من مساء الثلاثا المقبل، بينما يواجه منتخب كرواتيا نظيره الإنجليزي في الثامنة من مساء الأربعاء المقبل لحسم طرفي المباراة النهائية.

شاهد أيضًا..

أيوب الكعبي خارج حسابات الأهلي بسبب القائمة الإفريقية

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى