آخر الأخبار

الأهلي يدرس استعادة لاعبه من الدوري الإنجليزي

أكد مسؤولو النادي الأهلي، أن هناك اتجاه داخل الجهاز الفني في استعادة نجم الفريق رمضان صبحي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من نادي ستوك سيتي الإنجليزي، والمعرض للهبوط لدوري الدرجة الأولى في إنجلترا.

وأوضح مسؤولو النادي الأهلي، أن مدرب الفريق الاحمر، حسام البدري، يحاول تعويض غياب عبد الله السعيد المتوقع مع بداية الموسم المقبل، خاصة بعد الأزمة التي وقعت بين اللاعب ومجلس إدارة الفريق بسبب واقعة توقيعه لنادي الزمالك.

وأضاف مسؤولو النادي الأهلي، أن حسام البدري يرى أن عودة رمضان صبحي مناسبة أكثر للمرحلة المقبلة، خاصة مع دخول النادي الأهلي بطولة دوري أبطال أفريقيا ورغبة الفريق في استعادة اللقب الضائع عن القلعة الحمراء منذ خمس سنوات تقريبًا.

وتابع مسؤولو النادي الأهلي، أن هناك اتجاه للاعتماد على أحد رجال الاعمال البارزين لتمويل النادي في صفقة استعادة رمضان صبحي على سبيل الإعارة خلال الميركاتو الصيفي المقبل، خاصة وأن اللاعب يعاني من تجاهل مدرب الفريق الجديد.

شاهد أيضا:

مواجهة ثقيلة لمحمد صلاح.. تعرف على قرعة دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا

مواعيد مباريات دور ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا.. محمد صلاح في مواجهة مانشيستر سيتي

تقارير| ريال مدريد يقدم ورقة مفاجأة أمام ليفربول لضم محمد صلاح

أول تعليق لمحمود الخطيب بعد علمه بتوقيع عبد الله السعيد للزمالك.. فيديو

الزمالك يقدم أوراق جديدة في أزمة عبد الله السعيد تقلب الموازين.. فيديو

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى