آخر الأخبار

المنتخب التونسي ينقذ منتخب مصر من صفر جديد بعد الخروج من المونديال

قدم المنتخب التونسي خدمة جليلة لنطيره المصري، بعد ان ودع كلا المنتخبين منافسات كأس العالم المقام على الأراضي الروسية، من الدور التمهيدي للبطولة.

وحقق المنتخب التونسي الفوز الأول له بالمونديال على حساب نظيره البنمي، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات بمنافسات المجموعة السابعة التي تضم أيضًا منتخبي انجلترا وبلجيكا.

فوز المنتخب التونسي، جعل المنتخب البنمي متذيلًا لترتيب المنتخبات التي شاركت في مونديال روسيا، حيث تساوى منتخب مصر ومنتخب بنما بلا رصيد من النقاط، ولكن جاء تفوق الفراعنة في فارق الأهداف لينقذهم من تذيل الترتيب.

ويعد منتخبي المصري والبنمي، المنتخبان الوحيدان اللذان خسرا جميع مباريات دور المجموعات، حيث يلقى الفراعنة الخسارة امام الأورجواي وروسيا والسعودية، ونجح في تسجيل هدفين واستقبلت شباكة 6 اهداف، بينما خسر منتخب بنما ا أمام بلجيكا وانجلترا وتونس على الترتيب، وسجلوا هدفين واهتزت شباكههم 11 مرة.

يذكر ان اتحاد الكرة المصري وجه الشكر للأرجنتيني هيكتور كوبر بعد نهاية عقده، الذي انتهى بنهاية مشوار الفراعنة في المونديال، حيث رفض مسئولو الجبلاية استكمال المفاوضات مع المدرب الأرجنتيني عقب المستوى المخيب للآمال الذي ظهر عليه المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم، والخروج بثلاث خسارات مريرة في مجموعة أكد العديد من المحللين أنه الأضعف في المحفل العالمي.

شاهد أيضًا..

صفقة مدوية.. بيراميدز يضع الرتوش الأخيرة لضم رباعي الزمالك

قاسم باشا: تريزيجيه لن يرحل ومستمر مع الفريق الموسم المقبل

رسميًا.. مرتضى منصور يعلن عن أول الراحلين عن الزمالك

«مفارقة غريبة» تكشف بطل مونديال روسيا 2018

رسميًا.. بيراميدز يوصل الصفقات المدوية ويضم نجم الاسماعيلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى