آخر الأخبار

صفقة مدوية.. بيراميدز يضع الرتوش الأخيرة لضم رباعي الزمالك

كشف مصدر مقرب النقاب عن صفقة مدوية بين نادي بيراميدز (الأسيوطي سابقًا)، ونادي الزمالك، يتم الوضع الرتوش الأخيرة لها خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وأقيم ظهر اليوم الخميس بأحد فنادق القاهرة، مؤتمرًا صحفيًا نظمه مسئولو الأهرام سبورت، تم الإعلان فيه عن كامل الطاقم الإداري والفني للنادي الموسم المقبل، بالإضافة إلى اللاعبين الجدد الذين تم التعاقد معهم حتى الأن، والاستراتيجية المستهدفة للفريق خلال الموسم الكروي الجديد.

وأكد المصدر ان مسئولو بيراميدز توصلو لاتفاق نهائي مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على ضم كلًا من طارق حامد وعلى جبر ومصطفى فتحي وشيكابالا، خلال الانتقالات الصيفة الحالية، في مقابل تكفل تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية وراعي النادي المصري في ثوبه الجديد بتحمل راتب مدير فني اجنبي جديد سيتم استقدامه للفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى توفير معسكر خارجي لأبناء ميت عقبة على أعلى مستوى بأحد البلاد الأوروبية.

وأضاف أن مسئولو الزمالك يدرسون الأن أكثر من سيرة ذاتية لعدد من المدربين الأجانب المميزين تمهيدًا للتعاقد مع احدهم، حيث سيتم تحديد ما إذا كان سيتم دفع مبلغ إضافي من نادي بيراميدز للنادي الأبيض ام سيتم الاكتفاء بالتكفل براتب المدرب الجديد حال كان ضخمًا.

وأتم ان الساعات القليلة المقبلة سوف تشهد الاعلان عن الصفقة رسميًا، عقب توصل الزمالك لاتفاق مع مدرب جديد.

يذكر انه قد تم الاعلان خلال المؤتمر عن تعيين حسام البدري منصب رئيس جهاز العمل في النادي، واحمد حسن نجم منتخب مصر السابق في منصب مشرف عام على فريق الكرة ومتحدث إعلامي باسم النادي، وهادي خشبة مديرًا للكرة و أحمد الوشاحي مستشارًا قانونيًا للنادي.

شاهد أيضًا..

قاسم باشا: تريزيجيه لن يرحل ومستمر مع الفريق الموسم المقبل

رسميًا.. مرتضى منصور يعلن عن أول الراحلين عن الزمالك

«مفارقة غريبة» تكشف بطل مونديال روسيا 2018

رسميًا.. بيراميدز يوصل الصفقات المدوية ويضم نجم الاسماعيلي

الرئيس الشيشاني يكشف عن وعد محمد صلاح له قبل مغادرة بعثة الفراعنة جروزني

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى