آخر الأخبارأخبار الحوادث

فتاة تتعرض لاعتداء جماعي قبل اشعال النيران في جسدها حتى الموت والسبب صادم !

نقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، تفاصيل واقعة صادمة لفتاة هندية تبلغ من العمر 16 عامًا فقط، حيث تعرضت الفتاة الشابة لواقعة اعتداء جماعي بعدما قام عدد من الشباب الهنود بخطفها ثم اعتدوا عليها في واقعة اغتصاب جماعي.

وأكدت الصحيفة البريطانية، أن الفتاة الهندية صاحبة الـ 16 عامًا لم تنجو إلى هذا النحو فقط، بل اعتزم الشباب الذين خطفوها على اشعال النيران في جسدها حتى فارقت الحياة أمامهم، وذلك لعدم تقديم شكوى ضدهم للشرطة الهندية.

ووفقًا لما أكدته الصحيفة البريطانية، فأن الفتاة الهندية كانت تقصد حضور حفل زفاف إحدى صديقاتها، حيث غادرت منزلها في ساعات النهار الباكر وأخبرت أسرتها بخط سيرها، إلا أن الأسرة تفاجئت بعدم عودة ابنتهم حتى ساعة متأخرة من الليل، وبسؤال صديقتها العروس اتضح أن الفتاة لم تحضر الحفل من الأساس.

ومن جانبهم، قررت أسرة الفتاة صاحبة الـ 16 عامًا تقديم شكوى أمام مجلس القرية، وبعد تحريات الشرطة تم التوصل إلى جثة فتاة تم اشعال النيران في جسدها بينما لم يتحدد معالم وجهها، فقررت الشرطة معاينة كاميرات المراقبة وتوصلت إلى 14 شاب لهما علاقة بهذه الحادثة.

وبعد الاستماع لأقوال المتهمين، تأكدت التهمة عليهما حيث اعترفوا بإرتكاب الجريمة بعد الاعتداء عليها في واقعة اغتصاب جماعي، إلا أن المتهمين فجروا مفاجأة صادمة في اعترافهم، حيث سبق وتعرضوا للفتاة المجني عليها من قبل، الأمر الذي أدى لقيامها بتقديم شكوى ضدهم، فتمت معاقبة اثنين من بينهم فقرروا الـ 14 شاب الانتقام منها بهذه الطريقة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى