آخر الأخبار

بعد وداع مونديال روسيا.. ماسيكرانو يعلن اعتزاله اللعب الدولي

أعلن لاعب الوسط الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو عن اعتزاله اللعب الدولي وذلك بعد الخسارة من منتخب فرنسا عصر اليوم والخروج من نهائيات كأس العالم المقام حاليًا على الأراضي الروسية.

وتفوق المنتخب الفرنسي على نظيره الأرجنتيني بأربعة اهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعت المنتخبين عصر اليوم على ملعب “كازان أرينا” ضمن منافسات دور الستة عشر، حيث سجل للديك لفرنسي كلًا من أنطوان جريزمان وبافارد ومبابي (هدفين)، بينما سجل للتانجو الأرجنتيني أنخيل دي ماريا وميركادو وسيرجبو أجويرو.

وقال ماسكيرانو في تصريحاته عقب المباراة: “انتهت القصة برمتها، لقد قدمنا كل ما لدينا، الآن سأتحول إلى تشجيع المنتخب على أمل أن يحقق هؤلاء اللاعبون إنجازات في المستقبل”.

وأضاف: “لعبنا ضد منافس عظيم وكانت مباراة قتالية ولم نتمكن من الفوز، وحان الوقت لأقول وداعًا”.

واختتم: “اتخذت قرار اعتزال اللعب الدولي، وسانضم من الأن لصفوف المشجعين”.

وكان خافيير كان قد رحل عن صفوف برشلونة، حلال الميركاتو الشتوي الماضي، منتقلاً لنادي هيبي فورتشان الصيني ليلعب تحت قيادة المدرب كريس كولمان.

وخاض نجم برشلونة السابق رفقة المنتخب الرجنتيني 147 مباراة دولية، منها 19 بمختلف نسخ كأس العالم.

هذا وتشير العديد من التقارير الصحفية إلى احتمالية أن يعلن ليونيل ميسي نجم البارسا هو الآخر اعتزاله اللعب الدولي بعد الفشل المونديالي، وأن قرارع سيكن نهائي، على العكس من الواقعة السابقة التي اعلن فيها اعتزاله اللعب الدولي عقب الفشل في تحقيق لقب كوبا امريكا الأخيرة التي أقيمت في الولايات المتحدة الأمريكية، قبل ان يتراجع عن قراره ويعود مجددًا لصفوف التانجم الأرجنتيني.

شاهد أيضًا..

بعد اعتذار حسام حسن.. إيهاب جلال يقترب من تدريب هذا الفريق

كارتيرون يضم 19 لاعب في قائمة الأهلي الأولية للموسم الجديد.. ومفاجأة حول عبدالله السعيد

في مباراة للتاريخ.. ميسي يودع مونديال روسيا على يد الديك الفرنسي.. فيديو

مفاجأة مدوية.. رينارد يعتذر عن الاستمرار مع المغرب ومنتخب مصر في الصورة

مصدر بالإسماعيلي يكشف حقيقة تعاقد الدراويش مع عصام الحضري

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى