آخر الأخبار

حمدي النقاز «يسخر» من حسام البدري عقب الفوز بمباراة القمة.. صورة

سخر الدولي التونسي حمدي النقاز ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من حسام البدري المدير الفني للأهلي، عبر حسابه على “انستجرام”، في أعقاب فوزه مع الأبيض بمباراة القمة.

وحقق الزمالك، فوزًا تاريخيًا على حساب نظيره الأهلي، بهدفين مقابل هدف، في مباراة القمة التي أقيمت مساء الخميس على ستاد القاهرة الدولي، حيث سجل هدفي الأبيض كلًا من الكونغولي كابونجم كاسونجو وأيمن حفني، بينما أحرز هدف الأحمر وليد سليمان من ركلة جزاء.

ونشر النقاز عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “انستجرام” صورة جمعته مع حسام البدري من المباراة كان ينظر فيها المدير الفني للأهلي بحدة تجاهه، وعقب عليها بصورة اخر للفنان محمد سعد من فيلمه الشهير “اللي بالي بالك” ومكتوب عليها: “إيه ياعم انت هتاكلني ولا إيه!!”.

وكان حمدي النقاز قد انتقل لنادي الزمالك خلال الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من نادي النجم الساحلي التونسي، مقابل مليون دولار تحملهم بالكامل تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية والرئيس الشرفي للنادي الأهلي.

شاهد أيضًا..

ضربة موجعة للترجي قبل أيام من مواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

طارق العشري يقترب من خلافة على ماهر في تدريب الأسيوطي

ريمونتادا اليوفي أمام الإنتر العنيد تقتل أحلام نابولي لقب الكالتشيو «مؤقتًا»

الإدارية العليا توقف طعن الحكومة على قرار إلغاء التحفظ على أموال أبو تريكة

تجدد إصابة على معلول وشكوك حول مشاركته أمام الأسيوطي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى