آخر الأخبار

رسميًا.. محمد صلاح لاعب شهر مارس في ليفربول

أعلن الحساب الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي على موقع التدوين المصغر “تويتر”، تتويج الدولي المصري محمد صلاح جناح الفريق بجائزة لاعب شهر مارس الماضي.

وشهد شهر مارس مواصلة محمد صلاح تألقه مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تمكن من تسجيل 6 أهداف خلال 4 مباريات شاركهم في البريميرليج، منها 4 أهداف في مرمى واتفورد، بالإضافة إلى هدف فى شباك نيوكاسل يونايتد، وهدف فى شباك كريستال بالاس. بالإضافة إلى صناعته هدف أخر.

وكتب الحساب الرسمي للنادي الإنجليزي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “محمد صلاح يتوج بجائزة لاعب الشهر في ليفربول للمرة السادسة هذا الموسم”.

وتعد هذه المرة السادسة التي يحصد فيها صلاح جائزة لاعب الشهر مع ليفربول، حيث سبق ونال الجائزة عن أشهر أغسطس وسبتمبر ونوفمبر وديسمبر وفبراير، بعد المستويات الرائعة التي يقدمها مع الفريق الإنجليزي.

وكان محمد صلاح قد توج منذ أيام بسيطة بجائزة لاعب شهر مارس في الدوري الإنجليزي الممتاز، وعي المرة الرابعة التي يتوج بها الفرعون المصري بتلك الجائزة.

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي قبل 5 جولات على نهاية المسابقة، برصيد 29 هدف، وبفارق 4 اهداف عن أقرب منافسيه هاري كين نجم توتنهام صاحب الوصافة بـ 24 هدف.

شاهد أيضًا..

محمد النني على خطى محمد صلاح في الدوري الأوربي.. وينتظر رد الجميل من الجماهير المصرية

مرتضى منصور يعلن تعيين مدير فني مؤقت للزمالك خلفًا لإيهاب جلال

تعرف على حقيقة إصابة أحمد الشناوي بقطع في الرباط الصليبي

رسميًا.. إقالة إيهاب جلال من تدريب الزمالك

ما بين اليوفي والبايرن ومن قبلهم الأتليتي.. «الحرام بيدوم في ريال مدريد»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى