آخر الأخبار

رضا عبدالعال: «لاعب الزمالك يستطيع أن يكون خليفة محمد صلاح”

أشاد رضا عبدالعال المدير الفني السابق لنادي نبروه السابق، بعبدالله جمعة جناح نادي الزمالك، مؤكدًا أنه يمتلك الإمكانيات الفنية التي تؤهله لأن يكون خليفة النجم المصري محمد صلاح.

وانتقل عبدالله جمعة رفقة محمد الشامي مطلع الموسم الحالي، خلال الانتقالات الصيفية من نادي إنبي، في صفقة كلفت خزينة النادي الأبيض 22 مليون جنيه، بعد تألقهما خلال فترة إعارتهما لنادي المصري البورسعيدي.

وقال عبد العال، في تصريحات تليفزيونية: “عبدالله جمعة لاعب رائع، ولكنه يركض كثيرًا بلا فائدة، ويحتاج لشغل فني وتكتيتكي كثير داخل الملعب من أجل تطوير مستواه”.

وأضاف: “عبدالله جمعة لابد ان يشتغل على نفسه كثيرًا إذا أرد أن يكون له اسم كبير في الكرة المصرية، ولو (نضف دماغه) هيكون خليفة صلاح”.

وبات عبدالله جمعة أحد العناصر الأساسية التي يعتمد عليها المدير الفني للزمالك إيهاب جلال، خلال الفترة الأخيرة، والتي شهدت تطورًا ملحوظًا تحت قيادة المدير الفني الجديد للفريق الأبيض، الذي بات على بعد خطوات قليلة من احتلال المركز الثاني ببطولة الدوري المؤهل لدوري الأبطال الإفريقي.

شاهد أيضًا..

أول تعليق من طارق يحيى على اتهامات تفوية مباراة الزمالك

شريف إكرامي ينعي جدته بعد اكتساح النصر بخماسية

تصرف «غير أخلاقي» من أجويرو في وداع السيتي لكأس الاتحاد الإنجليزي أمام ويجان.. فيديو

مرتضى منصور يشن هجوم «ناري» على أحمد الشناوي وطارق حامد

إيهاب جلال يكشف كواليس الفوز الكاسح على بتروجيت

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى