آخر الأخبار

لعنة «التوقف الدولي» تضرب برشلونة بقوة قبل مواجهة اشبيلة

كشف المدرب الإسباني أرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة عن صدمة قوية لعشاق الفريق الكتالوني قبل مواجهة اشبيلية المقبلة في الدوري الإسباني.

ويستضيف اشبيلية نظيره برشلونة في التاسعة إلا الربع من مساء السبت المقبل على ملعب رامون سانشيز بيزخوان ضمن مواجهات الجولة الثلاثون من بطولة الدوري الإسباني.

وفي تصريحات صحفية شكك فالفيردي في امكانية لحاق كلًا من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والحارس الألماني تير شتيجن بالمباراة المقبلة أمام الفريق الأندلسي بسبب الإصابة: “قائلًا: “ليس لدي معلومات كافية حول طبيعة اصابة ميسي وشتيجن، ومن المقرر ان يخضع اللاعبين اليوم لفحوصات طبية للوقوف على حجم إصابتيهما وتقييم وضعهما”.

وأضاف فالفيردي: “ميسي أدى مباراة اتليتك بلباو الأخيرة في الدوري بشكل طيب، وكانت لديه مشكلة بسيطة في الركبة إلا انها لم تكن مزعجة ولا اعلم لماذا لم يشارك في مباراتي الأرجنتين الوديتين الأخيرتين”.

يذكر ان المدرب سامباولي المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني كان قد فضل ابعاد ميسي عن مباراتي منتخب التانجو الودتين أمام إيطاليا وإسبانيا، حيث تفوق في رفاق ميسي في المواجهة الأولى بهدفين نظيفين بينما تلقى خسارة قاسية في اللقاء الثاني بستة أهداف مقابل هدف أمام الماتادور الإسباني.

ومن جانب آخر فضل يواكيم لوف مدرب منتخب ألمانيا إراحة تير شتيجن خلال مباراة الفريق الودية أمام نظيره البرازيلي أمس، التي انتهت بخسارة منتخب الماكينات صفر / 1، بسبب إصابته في الركبة.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني حاليا، برصيد 75 نقطة حيث يتفوق بفارق 11 نقطة على أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد قبل تسع مباريات على نهاية المسابقة، بينما يحل اشبيلية في المركز السادس برصيد 45 نقطة.

شاهد أيضًا..

تعرف على موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري

ميدو يعتذر للنني.. ونجم الأرسنال يرد بقوة

رمضان صبحي يفتح الباب أمام عودته للنادي الأهلي

تعرف على الخماسي المهدد بالخروج من قائمة الفراعنة في المونديال

إبراهيم فايق: «الزمالك يحصل على توقيع قفشة لمدة 5 مواسم»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى