آخر الأخبار

تعرف على موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري

يبدأ الفريق الأول لكر القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة المدير الفني حسام البدري اليوم الاستعداد لاستكمال بطولة الدوري بعد فترة التوقف الدولي التي خاض خلالها المنتخب الوطني معسكرًا خارجيًا في اطار استعداده لنهائيات كأس العالم المقبل بروسيا.

وتوج الأهلي بلقب الدوري المصري الممتاز الموسم الحالي 2017/2018، قبل 6 جولات على نهاية البطولة، بعدما بات من المستحيل أن يصل أي فريق في بطولة الدوري لعدد النقاط التي حققها المارد الأحمر حتى الأن وهي 75 نقطة، وذلك عقب التعادل السلبي الذي حسم مواجهة الانتاج الحربي والمصري البورسعيدي ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين.

ومن المقرر ان يواجه الأهلي نظيره فريق طنطا يوم الأثنين المقبل في تمام الساعة الثامنة والنصف على ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الثلاثون من بطولة الدوري العام.

ويستعيد الأهلي قوته الضاربة بانضمام لاعبيه الدوليين بعد انقضاء معسكر المنتخب الوطني الأول الذي اقيم في سويسرا، بالإضافة إلى لاعبي المنتخب الأوليمبي الذي خاض هو الآخر مباراة ودية امام المنتخب السعودي في إطار استعداداته لمنافسات أمم إفريقيا تحت 23 سنه المؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020.

وكان الأهلي قد خاض مباراة ودية خلال فترة التوقف الدولي الثلاثاء الماضي امام نادي الفجيرة في إطار احتفال النادي الإماراتي بمرور 50 عام هلى تأسيسه وانتهت بفوز المارد الأحمر برباعاية مقابل هدف.

شاهد أيضًا..

ميدو يعتذر للنني.. ونجم الأرسنال يرد بقوة

رمضان صبحي يفتح الباب أمام عودته للنادي الأهلي

تعرف على الخماسي المهدد بالخروج من قائمة الفراعنة في المونديال

إبراهيم فايق: «الزمالك يحصل على توقيع قفشة لمدة 5 مواسم»

أول تغريدة لـ «عبدالله السعيد» بعد أزمة توقيعه للزمالك.. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى