آخر الأخبار

في عيد ميلادها.. تعرف على عمر المطربة كارول سماحة الحقيقي

تحتفل الفنانة المطربة كارول سماحة ، اليوم الأربعاء، بعيد ميلادها الـ46، حيث تعد واحدة من أبرز المطربات على الساحة العربية، وقد أطلق عليها “ملكة المسرح” نظرًا لأنها من أهم الفنانات اللاتى قدمن حفلاتهن بطابع استعراضي.

وتبلغ “كارول” من العمر 46 عامًا، وقد تزوجت منذ عدة سنوات من رجل أعمال مصرى، حيث تم عقد الزواج مدنيًا خارج مصر نظراً لاختلاف ديانتهما، وأنجبت ابنتها الوحيدة “تالا”.

حيث كانت بداية كارول سماحة في مجال الفن مع الفنان الموسيقار الراحل منصور الرحباني في بدايته على المسرح بعام 1999 لفتت انتباه أكبر الموسقيين في لبنان .

بدأت في عام 2003 بـ “”اغنية الطفولة”” وغنت بها و اعتبرت كارول سماحة التي أنشأت البومات متعددة مثل: حلم اغنية الطفولة، اضواء الشهرة، انا حرة، حدودي السما .

واشتهرت في المسرح بالمسرحية الغنائية آخر أيام سقراط ،وفي سينما بحر النجوم، وفي التلفزيون حواء عبر التاريخ والشحرورة عن صباح، أغنية التي اشتهرت بدفاعها عن الطفل العربي اغنية الطفولة.

وأكدت كارول سماحة، في إحدى البرامج من قبل، أنها تعرفت على زوجها عام 2007، وبدأت العلاقة بينهما كأصدقاء، إلا أن الحب دب بقلبيهما، مؤكدة أن اختلاف شخصية زوجها وتفهمه لها ولطبيعة عملها كان أهم أسباب موافقتها على الزواج.
شاهد أيضا:
شاهد| كارول سماحة تتألق بإطلالة أنثوية مثيرة على الانستجرام.. صور

شاهد| رد فعل كارول سماحة بعد حذف صوت فضل شاكر من تتر مسلسل يسرا

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى