آخر الأخبار

مفاجأة.. الأهلي يهدد بالانسحاب من الدوري

أشارت عدد من التقارير الصحفية ان النادي الأهلي هدد بالانسحاب من بطولة الدوري الممتاز، الذي انطلقت منافساته بالأمس الثلاثاء، بسبب التراجع عن قرار عودة الجماهير.

وكان اتحاد الكرة قد أكد في وقت سابق أن الدوري المصري 2018/2019، سيشهد عودة الجماهير، ولكن بنسبة 10 % من سعة الملاعب التي ستقام عليها المباريات، قبل أن يتم التراجع عن ذلك القرار بناءً على قرار من وزارة الداخلية، ويعلن أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن أن تقتصر نسبة الـ 10% على فئة طلبة الجامعات.

وأفادت التقارير أن النادي الأهلي أرسل خطابًا رسميًا للاتحاد المصري لكرة القدم، أكد فيه رغبته في عودة الجماهير للملاعب دون تخصيص فئة محددة للحضور، نظرًا لحاجة الفريق لجماهيره خلال المباريات الحاسمة في الموسم الجديد.

يذكر ان اتحاد الكرة قد دعا لاجتماع عاجل مع جميع رؤساء أندية الدوري المصري بحضور وزير الشباب والرياضة، بمقر الجبلاية من أجل بحث ملف عودة الجماهير واتخاذ قرار نهائي في ذلك الشأن.

وكانت بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2018/2019، كانت قد انطلقت بالأمس بمباراة الاتحاد السكندري والمقاولون العرب، التي أقيمت الساعة السادسة على ملعب الإسكندرية، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ويبدأ الأهلي مشواره في مسابقة الدوري، غدًا الخميس، بمواجهة الإسماعيلي، بالمباراة التي تجمعهما، في التاسعة مساءً على ملعب “السلام الدولي” بمدينة السلام.

شاهد أيضًا..

«فضيحة» تلاحق مدرب منتخب مصر الجديد.. تعرف عليها

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى