آخر الأخبار

مفاجأة.. الخطيب وتركي آل الشيخ يتقدمان ببلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور

كشف الإعلامي عبدالناصر زيدان عن أن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، يعتزم التقدم ببلاغ اليوم الخميس، للنائب العام ضد رئيس الزمالك مرتضى منصور.

وكان مرتضى منصور قد شن هجوم ناري على محمود الخطيب وتركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للأهلي، على خلفية تجديد عبدالله السعيد عقده مع المارد الأحمر.

وقال “زيدان” خلال برنامج “كورة بلدنا” المذاع على فضائية “الحدث اليوم”، إن الخطيب سيتقدم ببلاغ ضد منصور بسبب التجاوزات التي حدثت أثناء مداخلة الأخير مع خالد الغندور ببرنامج “الغندور والجمهور” المذاع عبر فضائية “إل تي سي”.

وأضاف زيدان أن تركي آل الشيخ رئيس الهيئة الرياضية السعودية يعتزم التقدم ببلاغ آخر للائب العام ضد مرتضى منصور بعدما كالته بعض الإهانة من رئيس المالك خلال المداخلة التليفونية.

ونجح مسئولو النادي الأهلي في تجديد عقد عبدالله السعيد لمدة موسمين مقبلين، برعاية كبيرة من تركي آل الشيخ، ليفسد محاولات مجلس إدارة الزمالك في ضم اللاعب والتي كادت أن تكلل بالنجاج بعد تمكن مسئولو الأبيض من الحصول على توقيع نجم المارد الأحمر.


شاهد أيضًا..

مرتضى منصور مهاجمًا الخطيب: «أنا صاحب المبادئ.. ومعنديش كفيل راكب عليا».. فيديو

شاهد لاعب الرجاء يبصق على جماهير الزمالك رافعًا «القميص الأحمر».. فيديو

حسين الشحات أولى مطالب البدري لتعويض عبدالله السعيد

مفاجأة| الأهلي يحصل على خدمات مصطفى فتحي بمبلغ خيالي

الأهلي يكشف تفاصيل اختفاء عبد الله السعيد.. والخطيب وراء فكرة الاستغناء عنه

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى