آخر الأخبار

«صورة صادمة».. منى زكي تتعرض لـ إصابة قوية في يدها

تعرضت  الفنانة منى زكي، الساعات الماضية، لكسر في يدها، وذلك حسبما نشر ميكب أرتيست عبد الله الرفاعي، صورة لها عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام.

ونشر الرفاعي صورة لمنى زكي من أحدث ظهور له ، وعلق عليها قائلا: سلامتك.

منى زكي تتعرض لـ إصابة قوية

وفي وقت سابق، علقت الفنانة منى زكي على الهجوم الذي تعرضت له بسبب بوستر مسلسلها تحت الوصاية قبل عرضه في شهر رمضان الماضي.

وقالت منى في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي بـ برنامجها كلمة أخيرة، أن هذا الهجوم غير طبيعي وربما كان مفتعلًا.

وأضافت: “أنا بحاول مبصش على الانتقادات وأنا بشكر ربنا على التعليقات الإيجابية وعلى نجاح مسلسل تحت الوصاية، وبحاول متأثرش بالتعليقات السلبية لأن عالم السوشيال ميديا غير حقيقي لا بهجومه ولا نجاحه.”

وتابعت: “الهجوم مكنش طبيعي ويمكن مفتعل من ناس عندهم غضب وبيطلعوه في أي حاجة، ومش باخد الهجوم بشكل شخصي لأن التمثيل وظيفتي وبحاول أستمتع به وربنا هو اللي بينجح العمل أو لأ.”

وأردفت: “المسلسل حرك المياة الراكدة؛ لأن الستات بيعانوا كتير وبيتم إبعادهن عن بعض الوظائف ومع ذلك بيحاربوا وبيحققوا المستحيل”.

وضم مسلسل تحت الوصاية  عدد كبير من النجوم أبرزهم، منى زكي، أحمد خالد صالح، مها نصار، رشدي الشامي، علي صبحي، أحمد عبد الحميد، خالد كمال، دياب، جميل برسوم، الطفل عمر شريف، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير.

اقرأ ايضا:

تعليق ناري من بسمة وهبة على خناقة حسن شاكوش وزوجته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى