آخر الأخبار

رسالة غير مباشرة من المتحدث الرسمي باسم مجلس الأهلي ردًا على مرتضى منصور

في رسالة غير مباشرة، قام شريف فؤاد المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة النادي الأهلي، بالرد على مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عقب هجومه الأخير على القلعة الحمراء وخالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة.

وكان مرتضى منصور قد هاجم بقوة مجلس إدارة النادي الأهلي، وخالد عبدالعزيز، متهمًا الأخير بغض الطرف عن المخالفات المالية في القلعة الحمراء، وأنه لا يجرؤ على اتخاذ نفس القرارات التى نفذها على الزمالك لتحدث بالنادى الأهلى، ومؤكدًا أنه يمتلك اعترافات مسجلة بأن المارد الأحمر لم يحصل على أى موافقات بخصوص تلقى تبرعات من تركي آل الشيخ، وسيكشف كافة الحقائق يوم الأحد المقبل.

وقال شريف فؤاد عبر صفحته الشخصية عل موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”: “أطِبْ مطعمك تَكُن مُستجابَ الدعوة.. وكل لحمٍ نبتَ من حرامٍ فالنارُ أولى به.. الرقابة الإدارية حُراس المال العام”.

يذكر ان مجلس إدارة النادي الأهلي، قام بتوجيه خطاب رسمي لخالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة وطلب فيه تشكيل لجنة مالية رفيعة المستوى، لمراجعة وحصر كافة الأموال التي تبرع بها السيد تركي آل الشيخ للنادي، والتأكيد على أن تلك الأموال دخلت الحسابات البنكية للأهلي بإعتمادات وقرارات رسمية من مجلس الإدارة، وتم صرفها في الأوجه المخصصة لها بمستندات موثقة.

شاهد أيضًا..

كوبر يعلن موقفه الأخير من استدعاء نجمي النادي الأهلي

مرتضى منصور يفتح النار على وزير الرياضة «أنت بتخاف من الأهلي»

فرج عامر يواصل تصريحاته المثيرة عن تحكيم نهائي دوري أبطال أوروبا.. صورة

خطوة واحدة تفصل لاعب بتروجيت عن الانتقال لجينت البلجيكي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى