منوعات

حقيقة زواج خالد مقداد مرة ثانية.. وتعليق صادم من زوجته

أثار خبر زواج خالد مقداد للمرة الثانية الجدل خلال الأيّام القليلة الماضية، خصوصاً أنّ أخبار عائلته لطالما تم مشاركتها مع الجمهور ورواد السوشيل ميديا من خلال القناة الخاصة بهم عبر يوتيوب.

وخالد مقداد مؤسس قناة “طيور الجنة” التي حققت الكثير من النجاح على مدى السنوات، متزوّج من مروة حماد وله منها ست أولاد هم: وليد، المعتصم بالله، جنى، جاد، إياد وسند. من هنا اكتسحت مواقع التواصل الاجتماعي الأسئلة بعد تداول خبر زواجه للمرّة الثانية، اذ أراد الجمهور معرفة هوية زوجته الثانية.

حقيقة زواج خالد مقداد للمرة الثانية

وأمام البلبلة التي سبّبها خبر زواج مؤسس قناة “طيور الجنة” من جديد، كشف عائلة مقداد بنفسها حول زواج الأب للمرّة الثانية، وقررت تصوير فيديو بحضور كل أفرادها لقول الحقيقة للجمهور الذي لطالما تابعهم.

ولكن لم يكن ذلك كل شيء، فجمعت عائلة مقداد مختلف الاشاعات التي تصدّرت السوشيل ميديا عنها، وتحدّثت عن كل منها على العلن، ومن بينها خبر زواج الأب للمرّة الثانية، وبذلك يكون خالد مقداد نفى تماماً ذلك، كما وعلّق في بداية الفيديو بالقول: “احنا شعارنا عن هذه الأشياء… واعرض عن الجاهلين”.

وكانت مروة حماد، زوجة خالد مقداد، شاركت عدد من القصص عبر خاصية الـ«استوري» عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، تحث الأبناء على بر الأباء، قائلة: «اليوم روحنا عطيت لأختي أغراض علشان رمضان، ربنا يعافي المرضى ويرحم الأموات، طبعًا كنا في مشوار عند الوالد والوالدة، الناس بتستغرب وأنا بقول بابا وماما وأنا بهالعمر، الله يحفظكم أهلكم، شوفوا دائمًا لازم يكون في حرص على دورهم وعلى المتابعة معهم، حتى لو كان كل مرة بتروحوا تسمعوا نفس الكلام والقصص، لازم بر الوالدين والسؤال عن حاجتهم، لما يتناقشوا معكوا لا تجادلوا».

وكانت شاركت أيضا «استوري» عبر حسابها على موقع «إنستجرام» بمقطع فيديو من داخل غرفة النوم، توجه الشكر فيه لزوجها خالد مقدا، وتغازله، قالت خلاله: «طلعت من البيت مستعجلة وهو كان لسه نايم ورجعت لقيته ضب التخت ومظبطه والله إنك رهيب الله يخليك ليا».

شائعات تلاحق خالد مقداد

لم تكن تلك المرة الأولى التي تنتشر فيها أخبار وشائعات خالد مقداد، فقد طالته قبل ذلك في أغسطس من العام الماضي، ليخرج خالد مقداد عن صمته ليرد على هذه الشائعة من خلال مقطع فيديو له برفقة زوجته وأولاده، ليؤكد من خلاله أنه مازال يتمتع بصحة جيدة، وكل ما نشر حول خبر وفاته، كاذب وليس له أي أساس من الصحة.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى