منوعات

مالا تعرفه عن فراشة الإعلام السوري نغم مستو

إعلامية سورية متميزة .. عملت في أكثر من محطة تلفزيونية هامة وقدمت العديد من التغطيات الإعلامية لأبرز الأحداث وأبرز شخصيات الوطن العربي ..ولكن حياتها مليئة بالمفاجآت خصوصا علاقتها بمسلسل طاش ما طاش الخليجي الشهير ..فمن هي نغم مستو وأبرز محطات حياتها ؟ نستعرضها لكم في الملخص

نغم مستو إعلامية جميلة لها إطلالة ساحرة وذات لباقة وثقافة عالية ، ولدت نغم مستو في مدينة حمص في سوريا عام 1979..قامت بالعديد من التغطيات الإعلامية الهامة للمؤتمرات الفنية والاقتصادية والاجتماعية الكبرى ، وعرفت بسرعة البديهة والخروج من أي مأزق.

بداية المشوار

بدأت نغم مشوارها الإعلامي في سن صغيرة عندما كانت في الثانوية ، ورغم صغر سنها كانت تعمل في إذاعة دمشق وكانت تقدم برنامجا إذاعيا كل أسبوع، وانتقلت بعدها إلى إذاعة سترايك اللبنانية ، ثم عملت في عدة قنوات سورية .

ومن أحد برامجها العامة البرنامج الذي كانت تستضيف فيه كبار النجوم والفنانين العرب منها لقاؤها مع الكاتب المصري الراحل أسامة أنور عكاشة والفنان راشد الماجد.

تجربة بحرينية مميزة

وكانت لها تجربة في تلفزيون البحرين عام 2014 من خلال برنامج يسمى جسر المحبة ..والذي كان يبث على تليفزيون البحرين ..وكان البرنامج يركز على العلاقات البحرينية السعودية وكان يستضيف شخصيات سياسية بارزة من كل أنحاء الوطن العربي .
كما قامت بتغطية اليوم العالمي للبحرين من خلال برنامج دار العز الذي كانت تقدمه من ضمن إسهامات قدمتها في التلفزيون البحريني .
وكان لها مشاركة في التلفزيون السعودي أيضا بتقديم برنامج على قناة المبدعين السعودية، وساعدها ذكاؤها وسرعة بديهتها ومخارج ألفاظها الصحيحة والقوية في جعلها تقوم بمشاركات في أكثر من تليفزيون عربي وأصبح لها قاعدة جماهيرية كبيرة .

تغطيات مهمة

ومن أكثر التغطيات العامة التي قامت بها كانت التغطية التي قامت بها للتليفزيون السعودي وتحديدا قناة المبدعين للحادث الذي استهدف إنهاء حياة الأمير محمد بن نايف،وايضا التغطية التي قامت بها لأحداث الشغب في الأردن تحديدا العاصمة الأردنية عمان عام 2005.

مساهمة إنتاجية

ساهمت نغم في إنتاج وتنفيذ العديد من المسلسلات الخليجية والتي يرى البعض أنه به شئ عن الإعلام فمثلا نغم ساهمت في إنتاج وتنفيذ مسلسل الكوميديا الشهير طاش ما طاش والذي كان يعرض على قناة ام بي سي .

أعتزازها ببلدها

وعلى صفحتها الشخصية على تويتر دائما تشارك متابعيها فخرها كونها من منطقة تلكلخ وهي منطقة تقع في حمص في سوريا ..وتشارك جمهورها بصور كثيرة من هذه المنطقة وأشهر ما تشتهر به من صناعات وزراعة ..وفيديوهات عن هذه البلدة التي تفخر بها نغم .

سفارة السعودية في سوريا

وتتابع نغم مسألة إعادة فتح سفارة السعودية في سوريا ووصول الفريق الفني المعني بهذا الموضوع،وايضا أخبار السفارة السورية في مدينة الرياض ..وتشارك جمهورها باخر التطورات والاخبار الخاصة بالأحداث الجارية في سوريا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى