منوعات

سيئ السمعة.. مفاجأة نارية بواقعة فتاة بورسعيد التي أنهت حياة والدتها تقلب الموازين

قام مصدر أمني مطلع في محافظة بورسعيد بالكشف اليوم السبت عن كل التفاصيل والمفاجآت الجديدة في قضية فتاة بورسعيد قاتلة والدتها بمساعدة صديقها “جارها”، وهي التي تعمل مشرفة عمال في مستشفى بورفؤاد، في حي مدينة بورفؤاد في محافظة بورسعيد.

وأكدت المصادر أن التحريات التي تخص القضية رقم 597 إداري بورفؤاد ثاني، توصلت إلى أنه يوجد علاقة مخدرات جمعت بين الفتاة وجارها، وذلك قبل أن تتطور هذه العلاقة وتكتشفها الأم، وأيضاً أن أحد الأسباب وراء طلب النيابة العامة وإجراء تحليل مخدرات للمتهمة، وهي توجد في النيابة بحالة هدوء وضحك.

وأشار أن التحريات توصلت إلى أن الشاب معروف عنه سوء الأخلاق داخل المكان الذي يعيش فيه، وأن سكان عقار القتيلة رفضوا كثيراً أن يدخل القاتل إليه ولكنه كان يتحجج كثيراً بصداقة بينه وبين شقيق المتهمة.

وتلقي اللواء مدحت عبد الرحيم مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد بلاغ بوجود السيدة داليا سمير الحوشي في منزلها بحي الفيروز، وباشرت كل الجهات الرسمية التحقيق في الواقعة للوصول إلى ملابسات ما حدث.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى