منوعات

نكشف تفاصيل طرد ملكة جمال العراق من بلادها.. والسبب صادم

إجتاحت موجة غضب شديدة عاصمة العراق بغداد وذلك بعد إنتشار صورة سيلفي لـسارة عيدان ملكة جمال العراق مع ملكة جمال إسرائيل، هدار جندلسمان، الشهر الماضي وهما يمثلان بلادهما في مسابقة ملكة جمال الكون في لاس فيجاس في الولايات المتحدة.

وأدت موجه الغضب الشدية تجاه الصورة في العراق دفع عائلة “سارة” إلى الفرار من البلاد خوفا، ولن يعودوا حتى يهدأ الوضع وكانت سارة قد تلقت هي وعائلتها تهديدات بالقتل، كما أبلغها القائمون على المسابقة أنها إذا لم تعد إلى وطنها وتعتذر عن الصورة، فسوف يتم سحب لقب ملكة جمال العراق منها.

سارة عيدان مع ملكة جمال إسرائيل
سارة عيدان مع ملكة جمال إسرائيل

وقالت سارة في تصريحتها الصحفية:”دار تعيش في الولايات المتحدة، وكثيرا ما أعربت لها عن حلمها بأن يكون هناك يوم واحد للسلام بين الديانتين “اليهودية والإسلام”، وأنها تعارض العديد من السياسات الاستيطانية الإسرائيلية، وأنها ترفض أن يذهب أطفالها للخدمة العسكرية في إسرائيل”.

وأضافت:”أنا من طلبت من هدار التقاط صورة سيلفي معها وأوافق عليها»، مؤكدة «وأنا آمل أيضا في السلام وأريد المساعدة في تمرير هذه الرسالة”.

سارة عيدان مع ملكة جمال لبنان
سارة عيدان مع ملكة جمال لبنان

وتابعت:”هذه الصورة لا تعني أنني أؤيد الحكومة الإسرائيلية أو سياساتها تجاه الدول العربية. وأعتذر لكل من رأى ذلك إهانة للقضية الفلسطينية، وأؤكد أن هذا ليس المقصود من الصورة”.

وكانت سارة قد نشرت الصورة عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام”وكتبت تعليقا عليها:”تحية سلام وحب من ملكتي جمال العراق وإسرائيل”، لكن الصورة سرعان ما أثارت ردود فعل عنيفة على وسائل الإعلام الاجتماعية.

شاهد ايضا:

متحول جنسيًا يضع مولده الثاني بعد خمس سنوات .. «صور»

التوقيع على أكباد المرضى.. أحدث أنواع موضة الأطباء

الحب يصنع المعجزات.. مسنان يقومان بجلسة تصوير رومانسية بعد 47 عامًا من مكافحة السرطان «صور»

اختبار يكشف أسرار عقلك.. ما الذي رأيته في الصورة أولاً «الرجل» أم «المرأة»؟

مفاجآت غير مُتوقعة.. أبرز تنبؤات «فانغا» لـ 2018.. وهذا الحدث ينتظر دول الخليج

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى