آخر الأخبار

وليد صلاح الدين: «الأهلي أمام فرصة تاريخية في أزمة السعيد وفتحي»

يرى وليد صلاح الدين نجم الأهلي السابق، أن أزمة عدم تجديد عقدي أحمد فتحي وعبدالله السعيد، أخذت وقتًا طويلًا ويجب وضع حد نهائي لها.

ويواجه مسئولو النادي الأهلي، تعنت واضح من عبدالله السعيد وأحمد فتحي لتجديد عقديهما، حيث يصر الثنائي على مطالب مغالى فيها من وجهة نظر مسئولو الأحمر، الأمر الذي جعل الإدارة الحمراء تصدر في وقت سابق بيان تطالب فيه الثنائي بتوضيح موقفهما من التجديد بشكل نهائي.

وأضاف وليد صلاج الدين خلال برنامج “مساء الأنوار” المذاع عبر فضائية “اون سبورت” أن مجلس إدارة النادي أمام فرصة تاريخية لاتخاذ قرار صارم تجاه عبد الله السعيد وأحمد فتحيـ يعيد للأذهان قرارات صالح سليم الرئيس الأسطوري للنادي الأهلي.

وتابع أنه يجب على إدارة القلعة الحمراء أن تمنح الثنائي مهلة محددة من اجل تحديد موقفهما من التجديد أو الرحيل حتى يتم وضع النقاط فوق الحروف.

وأبدى امير الموهوبين رفضه منح عبدالله السعيد مبالغ مالية مغالى فيها مقارن بنفس اللاعبين الذين يندرجون معه ضمن الفئة الأولى، مستشهدًا بموقف المايسترو صالح سليم الذي رفض منح مجدي طلبه لاعب الأهلي السابق 25 ألف جنيه إضافية لتجديد عقده، في الوقت الذي كان فيه لاعبو الفئة الأولى بالأهلي يتقاضون 50 ألف جنيه.

شاهد أيضًا..

بالأرقام.. محمد صلاح يتفوق على 9 أندية في البريميرليج هذا الموسم

هاني أبوريدة يرد على تهديد مرتضى منصور بوقف النشاط الكروي في مصر

خالد الغندور يؤكد: «ايفونا هو صفقة مرتضى منصور المنتظرة»

الرباط الصليبي ينهي موسم مصطفى محمد مع طنطا

الكشف عن مدة غياب انيستا بعد تعرضه للإصابة خلال مواجهة أتليكو مدريد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى