آخر الأخبار

تفاصيل جلسة الحسم بين مرتضى منصور وشيكابالا

كشف مصدر مقرب تفاصيل الاجتماع الذي جمع مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، ونجليه مع صانع ألعاب الفريق محمود عبدالرازق “شيكابالا”، مساء اليوم لإنهاء ازمة تحديد مصيره الموسم المقبل.

وكانت العلاقة بين شيكابالا ومجلس إدارة الزماك قد شهدت تطورًا خطيرًا حيث اتهم مرتضى منصور رئيس النادي اللاعب بالتهرب من التواجد في معسكر الفريق الأبيض والاجتماع لحسم مصيره، ليرد النجم الأسمر في بيان ناري أكد فيه أن رئيس النادي لا توجد لديه رغبه في استمراره داخل جدران قلعة ميت عقبة، ويحاول تشويه صورته امام الجماهير البيضاء.

وقال المصدر أن الجلسة التي جمعت الرباعي استمرت لحوالي ست ساعات وتم خلالها تصفية الأجواء بين اللاعب ورئيس النادي، والتأكيد على أنه لم يكن هناك ما يدعو لتوتر العلاقة بين الجانبين لهذا الحد من الاتهامات المتبادلة.

وأضاف أن مرتضى منصور أكد لشيكابالا انه في مكانة نجليه أحمد وأمير وأن وسوء الفهم الذي حدث بيننا في الأيام الماضية انتهي.

وأتم بأن رئيس النادي وعد شيكابالا بجلب عرض سعودي له خلال الأيام المقبلة بشرط أن يكون بقيمة جيدة وتليق باسم نادي الزمالك.

يذكر ان شيكابالا كان قد انهى فترة إعارته بنادي الرائد السعودي، ولم يتم تحديد مصيره حتى الأن، على الرغم من اقتراب انقضاء فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

شاهد أيضًا..

الكشف عن إصابة وليد أزارو قبل مواجهة بوتسوانا المرتقبة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى