رسميًا.. حسين الشحات أهلاوي لمدة «4 سنوات ونصف»

يعتبر حسين الشحات من أكثر اللاعبين المطلوبين في النادي الأهلي بشدة، كما أعلن اللاعب أكثر من مرة رغبته في الانتقال لصفوف الفريق الأول بالقلعة الحمراء، ولكن مبالغة مجلس إدارة نادي العين في الشروط المالية كانت على وشك أن تجعل الأهلي يفكر في بديل له.

وأعلنت تقارير صحفية منذ قليل عن إنتهاء إدارة النادي الأهلي، من كافة الاتفاقات الخاصة بانتقال اللاعب حسين الشحات للأهلي، بداية من يناير الجاري، ولمدة 4 سنوات ونصف مقبلة، بإجمالي صفقة تخطى حاجز الـ 150 مليون جنيه مصري.

ويحصل «حسين الشحات» على مقابل مادي سنوي يبلغ قيمته 10 مليون جنيه، بالإضافة الي 5 مليون جنيه إعلانات سنوية، وذلك ترضية للاعب عن المبالغ الطائلة، والتي تغاضى عنها في الإمارات من أجل العودة للأهلي.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد نجح، خلال الفترة الماضية، فى حسم صفقة محمد محمود من وادي دجلة، ومحمود وحيد ظهير أيسر مصر المقاصة، وجيرالدو دا كوستا جناح فريق أول أغسطس الأنجولي.

ونجح الأهلي في التعاقد رسميًا مع لاعبه السابق الدولي المصري رمضان صبحي قادمًا من هيديرسفيلد تاون الإنجليزي لمدة ٦ أشهر على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

جدير بالذكر نجح الأهلي يسير بخطى ثابتة نحو مقدمة جدول الدوري الممتاز ووصل للمرتبة السادسة برصيد 24 نقطة وبفارق 14 نقطة عن الزمالك، علمًا بأن المارد الأحمر لعب 12 مباراة فقط مقارنة بـ15 مباراة لعبها الفارس الأبيض.

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock