آخر الأخبار

محمد صلاح يتفوق على دروجبا في استفتاء خاص للفيفا

حسم الدولي المصري المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، تيجة استفتاء خاص للحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على موقع التتدويت المصغر “تويتر”.

وطرح الحساب الناطق بالعربية للفيفا على “تويتر” استفتاءً لأختيار الأفضل من بين 4 لاعبين أفارقة إستطاعوا تسجيل 20 هدف (أو أكثر) في نفس الموسم من الدوري الإنجليزي الممتاز، وهم محمد صلاح والإيفواريين ديدييه دروجبا ويايا توريه والتوجولي إيمانويل أديبايور.

وتفوق محمد صلاح نجم المنتخب الوطني في استفتاء الفيفا وحسم نتيجته لصالحه بنسبة 51 % من نسبة الأصوات التي شاركت في الأستفتاء، والتي بلغت 15 الف متابع للحساب، بينما حصل دروجبا على 37 %.

وأصبح نجم منتخب الفراعنة هو أول لاعب من ليفربول يسجل 20 هدفاً فى الموسم منذ لويس سواريز ودانييل ستوريدج، الذين فعلا ذلك بكل البطولات، فى موسم 2013 – 2014.

يذكر أن صلاح تمكن من تسجيل 21 هدف حتى الأن مع ليفربول في البريميرليج يحتل بها صدارة هدافي فريقه بالبريميرليج، ووصافة هدافي البطولة حتى الأن خلف الإنجليزي هاري كين نجم توتنهام صاحب الصدارة بـ 22 هدف.

شاهد ايضًا..

تقرير.. بانسيه يلعب لناديين أحدهما المصري البورسعيدي

بعد تأهل برشلونة.. تعرف على موعد نهائي كأس ملك إسبانيا

سيد عبدالحفيظ يكشف سبب تأخر تجديد عقدي فتحي والسعيد

شكوك حول لحاق محمد هاني بمباراة المقاولون المقبلة

البدري يرفض الراحة استعدادًا لمواجهة المقاولون الثانية

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى