رياضة

أول تعليق من محمد صلاح على أنباء اقترابه من الانتقال لريال مدريد

أول تعليق من محمد صلاح على انتقاله لريال مدريد

أول تعليق من محمد صلاح على أنباء اقترابه من الانتقال لريال مدريد ، أبدى الدولي المصري نجم ليفربول الإنجليزي سعادته بالتواجد ضمن صفوف النادي الإنجليزي خلال افترو الحالية.

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد أكدت أن ريال مدريد يسعى للحصول على خدمات صلاح لتدعيم صفوفه في ظل تراجع مستوى الفريق، وردًا على تعاقد برشلونة مع البرازيلي فيليب كوتينيو المنضم من صفوف ليفربول مقابل 160 مليون يورو.

وقال محمد صلاح في حوار مع مجله “سوكر لادوما” الجنوب إفريقية اليوم: “حسنًا، لقد سمعت كثير من الشائعات، وهي لا تزعجني على أية حال”.

وأضاف صلاح في حواره:” أنا تتم معاملتي بشكل رائع جدًا في ليفربول وفي الوقت الحالي أن أنتمي إلى ليفربول وسعيد جدًا في ملعب آنفيلد، ودعونا نتوقف عند هذا.”

وأوضح صلاح، بشأن تتويجه بجائزة أفضل لاعب أفريقي لعام 2017 والمقدمة من الكاف: “أريد الفوز بهذه الجائزة مرة أخرى العام المقبل، وربما 20 مرة أخرى”.

وتابع محمد صلاح:” أنا أعرف إلى أين وصل اللاعبين السابقين من مصر، ولكني مع الاحترام لهم جميعًا، أريد أن أكون أفضل لاعب خرج مصر في التاريخ.”

محمد صلاح هو هداف نادي ليفربول حتى الآن في الموسم الحالي، حيث تمكن من إحراز 23 هدف في 29 مباراة بجميع المسابقات، بواقع ( 17 هدف في الدوري الإنجليزي و 6 أهداف في دوري أبطال أوروبا).

شاهد أيضًا..

البدري يدفع بنجم الفريق لخلافة ربيعة في السوبر.. شاهد التفاصيل

بعد كوتينيو.. الإعلان عن ثاني صفقات برشلونة الشتوية رسميًا

مفاجأة| كريستيانو رونالدو يوجه رسالة خاصة لمدرب ليفربول ومحمد صلاح

حفل غنائي لمباراة السوبر بين الأهلي والمصري.. وهذه الفنانة تحيي الحفل

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى