رياضة

حارس الزمالك السابق: «محمد الشناوي الأفضل لحراسة مرمى منتخب مصر في المونديال»

رشح نادر السيد لاعب الزمالك والأهلي السابق محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لحراسة مرمى الفراعنة في كأس العالم.

ويخوض المنتخب الوطني نهائيات كأس العالم المقبل بروسيا ضمن المجموعة الأولى التي تضم بجانب الفراعنة منتخبات روسيا (صاحبة الأرض) والأورجواي والمملكة العربية السعودية.

وقال نادر السيد خلال استضافته بفضائية “سي بي سي اكسترا” عبر برنامج “اكسترا تايم”: “على الرغم من أن أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك حارس كبير جدا، إلا أنه يقدم مستويات متدنية في بعض الأوقات لا أرى أنها أدائه تتناسب مع إمكانياته فهو يمتلك الكثير”.

وأضاف حارس الأهلي السابق: “أما عصام الحضري حارس يمتلك كل لصفات والمعايير الدولية، فهو لديه صفات شخصية وفنية وبدنية كبيرة، ومن الصعب لأي حارس أن يصل لما وصل له الحضري مع منتخب مصر”.

وتابع: “اعتقد أن محمد الشناوي هو الحارس رقم واحد في منتخب مصر لما يمتلكه من مقومات فنية وبدنية تؤهله لذلك، وأن أحمد الشناوي يأتي في المرتبة الثانية، ويأتي من خلفهم عصام الحضري”.

يذكر أن محمد الشناوي كان قد شارك في أولى مواجهاته الودية مع المتخب الوطني أمام منتخب البرتغال التي أقيمت خلال المعسكر الذي أقيم مؤخرًا في إطار الاستعداد لنهائيات المونديال.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. نجم ليفربول مهدد بالغياب حتى نهاية الموسم

رسميًا.. انضمام عبدالله السعيد لأهلي جدة السعودي

رمضان صبحي يستغل نقطة ضعف حسام غالي لإجباره على الرجوع عن قرار الإعتزال.. صورة

رامز جلال يشعل الفتنة في الأهلي.. والبدري في الصورة

يورجن كلوب يكشف المباراة «الفارقة» في مسيرة محمد صلاح

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى