رياضة

على غزال يرد بقوة على «التعليقات المسيئة» لصوره مع ابنته

أبدى الدولي المصري على غزال لاعب فانكوفر وايت كابس الكندي غضبه من التعليقات “المسيئة” التي طالته بعد نشره صورًا له مع ابنته “ليلي” التي كان يحتفل بعيد ميلادها.

وتلقى غزال عدد من التعليقات المسيئة من متابعي الصفحات والحسابات المختلفة على مواقع التواصل الإجتماعي التي تناقلت صوره مع ابنته الصغيرة، حيث اتهمته في عرضه، بسبب الإختلاف في لون بشرته عن لون بشرتها، حيث تميل للون امها البرتغالية، والتي كان قد ارتبط بها اللاعب المصري أثناء تواجده في فريق ناسيونال ماديرا.

ودون على غزال تغريدة على موقع التدوين المصغر “تويتر” تعليقًا على ذلك، قال فيها: “الحقيقة انا مش بزعل من أي تعليقات نظراً لأن عقول الناس مش زي بعض لكن للأسف اللي يزعل أن العنصرية اللي قابلتها في مصر أسوأ من كل الفترة اللي عشتها برة مصر اللي تكاد تكون منعدمة من الأساس! أسف إنما دي حقيقة”.

بدأ على غزال مشواره في عالم كرة القدم مع نادي السكة الحديد، وانتقل لنادي وادي دجلة الذي كان شاهدًا على الانطلاقة الحقيقية لـه في عام 2007 مقابل 35 ألف جنيه.

ثم انتقل في في شتاء 2013 إلى ناسيونال ماديرا البرتغالي، بـ 40 ألف يورو واستطاع أن يحجز مكانًا له كأساسي في تشكيلة الفريق منذ وصوله للنادي.

وفي 24 يناير 2017 انتقل رسميًّا إلى صفوف فريق جوازو هيتشنج الصيني الصاعد حديثًا لدوري السوبر الصيني ، لمدة موسمين.

شارك غزال مع منتخب الشباب في عدة مباريات ، ولكنه لم يلعب معه في بطولات رسمية ، وكان ضمن قائمة منتخب شباب 1991 الذي أشرف عليه ضياء السيد، ولكنه لم يشارك في مونديال 2011 الذي ودعته مصر من دور الـ16 على يد الأرجنتين.

وانضم لمنتخب مصر الأول خلال فترة تولي الأمريكي بوب برادلي، القيادة الفنية للفراعنة، لكنه لم يثبت جدارته بالاحتفاظ، بمركز دائم ضمن صفوف الفراعنة.

شاهد أيضًا..

صدمة قوية في بايرن ميونخ قبل مواجهة باريرن ميونخ في نصف نهائي دوري الأبطال

جاري لينكر يضع مراسل «بي إن سبورتس» في موقف محرج بسبب محمد صلاح

بعد الحلاقة.. تحدي جديد من ميدو حال تحقيق محمد صلاح دوري أبطال أوروبا

أول تعليق من المتسبب في إصابة أحمد الشناوي بالرباط الصليبي

ميدو: «قائد الأهلي أسطورة لن تتكرر»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى