صحة و طب

أبرزهم الهرمونات|4 أسباب وراء ثبات الوزن..فيديو

كشف الدكتور هاني أبو النجا، متخصص في التغذية العلاجية، الأسباب التي تؤدي إلى ثبات الوزن وعدم خسارة الدهون بشكل جيد، وذلك خلال لقاء ببرنامج “صباح العربية” بفضائية ” العربية”، اليوم الأحد.

حيث قال الدكتور هاني أبو النجا، متخصص في التغذية العلاجية، خلال لقاء ببرنامج “صباح العربية” بفضائية ” العربية”، اليوم الأحد، أن هناك أربعة أسباب رئيسية وراء حدوث ثبات الوزن للجسم وهم محور الهرمونات: ” hiding weight” body memory ، أنواع الدهون.

وأضاف الدكتور هاني أبو النجا، متخصص في التغذية العلاجية، خلال لقاء ببرنامج “صباح العربية” بفضائية ” العربية”، اليوم الأحد، أن هناك معتقدات شائعة كثيرة يفعلها الكثير من الناس من أجل تغير ثبات الوزن مثل تناول كمية كبيرة من الطعام أو الخروج عن الحمية الغذائية بتناول سعرات أكثر، مؤكدا أن هذا غير علمي على الإطلاق.

وأوضح الدكتور هاني أبو النجا، متخصص في التغذية العلاجية، خلال لقاء ببرنامج “صباح العربية” بفضائية ” العربية”، اليوم الأحد، أن علوم التغذية في الطب تري أن ثبات الوزن من الأشياء الحميدة وصحية لعدم إصابة الفرد بالأمراض مثل: الهبوط المفاجئ أو السريع.

وأشار الدكتور هاني أبو النجا، متخصص في التغذية العلاجية، خلال لقاء ببرنامج “صباح العربية” بفضائية ” العربية”، اليوم الأحد، إلى أن السبب الحقيقي وراء ثبات الوزن هو إتباع الأشخاص لحميات غذائية خاطئه.

وأكد الدكتور هاني أبو النجا، متخصص في التغذية العلاجية، خلال لقاء ببرنامج “صباح العربية” بفضائية ” العربية”، اليوم الأحد، أن ليس هناك علاقة مباشرة بممارسة الرياضة وإنقاص الوزن موضحا أن الرياضة تزيد من حجم العضل بالجسم وتقوم بتعزيز هيكل وقامة الإنسان وتنشيط الدورة الدموية.


قد يعجبك ايضا

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق