آخر الأخبار

رسميًا.. الكشف عن مباريات الدوري المصري التي ستبث على قناة «بيراميدز»

أعلن نادي بيراميدز عن المباريات التي ستقوم قناة النادي ببثها من الدوري المصري الموسم المقبل، وذلك بعد اطلاق اشارة بث الفضائية رسميًا على القمر الصناعي المصري “نايل سات”، والكشف عن فريق العمل الجديد بالقناة والذي سيضم عدد من نجوم الكرة المصرية.

وكان سيف زاهر عضو الاتحاد المصري لكرة القدم قد اكد أن قناة “أون سبورت” هي المالك الحصري لبث جميع مباريات الدوري المصري بالشراكة مع قناة “نايل سبورت” الحكومية، وأن قناة “بيراميدز” حصلت على حقوق بث بعض المباريات.

وقالت الصفحة الرسمية لنادي “بيراميدز” على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “حصلت قناة بيرميدز على حقوق مباريات النادي في الدوري والكأس على أرضنا وخارجها”.

وأضافت: “كما حصلت على 10 مباريات دوري باختيارها و5 مباريات في الكاس”.

وأتمت: “وستبث مباراة الأهلي والاسماعيلي كأول مباراة على شاشة بيرميدز يوم الخميس 2 أغسطس”.

وتم الكشف مؤخرًا عن انضمام نخبة من نجوم الكرة المصرية للقناة الجديدة أبرزهم التوأم حسام وإبراهيم حسن وميدو وإبراهيم سعيد وعلي ماهر وأحمد حسن وهادي خشبة وحسام البدري، خاصة وأن الثلاثي الأخير يعمل بالفعل في النادي بمناصب فنية وإدارية.

وينطلق الدوري المصري اليوم، ويفتتح بمباراتين الأولى ستجمع الاتحاد السكندري والمقاولون العرب على استاد الاسكندرية في السادسة مساءً، وفي تمام التاسعة تبدأ المواجهة الثانية بين الزمالك وبتروجيت على ملعب الجيش بالسويس.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. عماد متعب يعلن اعتزال كرة القدم ويكشف عن وجهته المقبلة

رسميًا.. الشيخ وحمودي في قائمة الأهلي للموسم المقبل قبل لحظات من غلق بابا القيد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى